أوناي إيمري يقر باهتمام إدارة نيوكاسل

تتواصل الأنباء بشأن المدير الفني المقبل لفريق نيوكاسل الإنكليزي، وذلك بعد إقالة المدرب ستيف بروس من منصبه يوم 20 أكتوبر الماضي.

وتتسلط الأضواء في الدوري الإنكليزي الممتاز على نيوكاسل الذي يحتل المركز التاسع عشر حاليًا في جدول ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط، حيث المنتظر أن يشهد النادي طفرة كبرى خلال الفترة المقبلة بعد صفقة الاستحواذ السعودي.

وأكملت مجموعة استثمارية يقودها صندوق الاستثمارات العامة السعودي عملية الاستحواذ بنسبة 100% على نادي نيوكاسل في بداية شهر أكتوبر الماضي، في صفقة تبلغ قيمتها حوالي 300 مليون جنيه إسترليني.

وينتظر جماهير النادي الآثار الفنية للصفقة، بالتعاقد مع مدير فني متميز يتولى قيادة المشروع على أرض الملعب، بالإضافة لضم العديد من العناصر المميزة لتشكيلة الفريق.

أوناي إيمري يعترف باهتمام نيوكاسل.. وينتظر العرض الرسمي

جماهير فريق نيوكاسل. المصدر: رويترز

وربطت تقارير صحفية عديدة خلال اليومين الماضيين بين إدارة نيوكاسل الجديدة والمدرب الإسباني أوناي إيمري، حيث أكدت التقارير البريطانية أن هناك مفاوضات على صفقة بقيمة 6 ملايين جنيه إسترليني لتحرير مدرب فياريال من عقده مع ناديه الحالي.

وقاد إيمري فياريال إلى أول لقب كبير في تاريخه بتتويجه الموسم الماضي بالدوري الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد الإنكليزي في النهائي، كما حقق العديد من الألقاب رفقة إشبيلية وباريس سان جيرمان، لكن فترته السابقة في البريميرليغ مع نادي آرسنال لم تكلل بالنجاح.

أوناي إيمري يعترف باهتمام نيوكاسل.. وينتظر العرض الرسمي

إيمري يحتفل بلقب الدوري الأوروبي. المصدر: Getty

أوناي إيمري يؤكد عدم وصول العرض الرسمي حتى الآن

واعترف إيمري، أمس الثلاثاء، باهتمام نيوكاسل الإنكليزي بالتعاقد معه، لكنه شدد على عدم وجود عرض رسمي. وقال في تصريحات عقب فوزه فريقه على يانغ بويز السويسري في دوري الأبطال: ”كان هناك اهتمام لكنني أمضيت اليوم كله أفكر في المباراة. لا يوجد عرض رسمي“.

وتابع إيمري: ”أنا أركز على فياريال، أنا سعيد جدًا. إذا كان هناك عرض فسأتحدث إلى الرئيس. من حيث المبدأ سأكون مسؤولاً يوم الأحد ضد خيتافي“.

أوناي إيمري يعترف باهتمام نيوكاسل.. وينتظر العرض الرسمي

إيمري أثناء مواجهة يانغ بويز. المصدر: رويترز

ولكن أكد إيمري في الوقت ذاته أنه لم يقل لا لعرض نيوكاسل، حيث أضاف: ”لم أقل لا.. لدي الكثير من الاحترام للنادي واللاعبين وأقصى درجات الاحترام للرئيس، إذا كان هناك شيء ملموس فسوف أتحدث مع الرئيس. إذا كان هناك عرض، يمكنني الاستماع له“.