إدارة نيوكاسل تقترب من إتمام الاتفاق مع أوناي إيمري

يأمل نادي نيوكاسل الإنكليزي أن يبرم صفقة التعاقد مع المدرب الإسباني أوناي إيمري بنهاية الأسبوع الحالي، وفق ما أفادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء.

ووفقًا لما أكدت هيئة الإذاعة البريطانيةبي بي سي، فإن النادي الإنكليزي يسعى للتعاقد مع مدرب فياريال الحالي قبل الرحلة المرتقبة لمواجهة برايتون يوم السبت، ضمن منافسات البريميرليغ، علمًا أن فريقه يستضيف مساء الثلاثاء يونغ بويز السويسري ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن هناك مفاوضات على صفقة بقيمة 6 ملايين جنيه إسترليني (8 ملايين دولار) لتحرير مدرب أرسنال الإنكليزي السابق من عقده مع ناديه الحالي.

تقارير: نيوكاسل يقترب من التعاقد مع أوناي إيمري

إيمري على مقعد تدريب فياريال. المصدر: Getty

هل يخوض أوناي إيمري رحلة جديدة في البريمرليغ؟

واستحوذت مجموعة استثمارية تضم صندوق الاستثمارات العامة السعودي على نيوكاسل الشهر الفائت، على أن تكون الحصة السعودية فيه بنسبة 80%.

وافترق المدرب السابق ستيف بروس عن النادي بعد الاستحواذ، لكن الأداء لم يتحسن تحت قيادة المدرب المؤقت غرايم جونز الذي حصد نقطة واحدة من مباراتين ضد كريستال بالاس وتشيلسي.

وقاد أوناي إيمري فياريال إلى أول لقب كبير في تاريخه بفوزه الموسم الفائت بالدوري الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد الإنكليزي في المباراة النهائية.

ولكن فترة إيمري السابقة في إنكلترا لم تتكلل بالنجاح بعد إقالته باكرًا في موسمه الثاني مع نادي أرسنال اللندني بعدما خلف مدربه الأسطوري الفرنسي أرسين فينغر.