ميسي ينتقد تصريحات لابورتا بشأن رحيله

انتقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، تصريحات خوان لابورتا رئيس برشلونة، والتي أكد خلالها أنه كان ينتظر من البرغوث الأرجنتيني البقاء في كامب نو واللعب مجانًا للفريق الكتالوني.

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان في شهر أغسطس الماضي بعدما قرر برشلونة عدم تجديد عقده نظرًا لقوانين رابطة الدوري الإسباني الجديدة المتعلقة بسقف الرواتب.

وقال رئيس النادي الكتالوني في تصريحات لإذاعة ”RAC1“ الشهر الماضي: ”أتى وقت كان واضحًا للطرفين أن الأمور باتت مستحيلة. كانت هناك خيبة أمل من الجانبين، أراد ليو البقاء ولكنهم وضعوا ضغطًا كبيرًا بسبب العرض الذي قدموه. أدركوا أنه في حال لم يبقَ، سيذهب إلى سان جيرمان“.

ميسي: تصريحات لابورتا آذتني.. وسأعود لبرشلونة يوماً ما

خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني. المصدر: AFP

وأضاف: ”أملت في أن يبدّل ميسي رأيه ويقول إنه سيلعب مجانًا، لأحببتُ ذلك لو حدث. وأعتقد أن رابطة الدوري الإسباني كانت ستقبل بالأمر، لكن لا يمكننا أن نطلب من لاعب بمكانة ميسي القيام بذلك“.

ميسي يُكذِّب تصريحات خوان لابورتا

وتعليقًا على هذا الأمر، قال ليو في تصريحات أدلى بها خلال حوار خاص لصحيفةسبورتالإسبانية: ”الحقيقة هي كما شرحت أثناء رحيلي، أنني فعلت كل ما في وسعي للبقاء، ولم يُطلب مني اللعب مجانًا في أي وقت“.

ميسي: تصريحات لابورتا آذتني.. وسأعود لبرشلونة يوماً ما

خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني. المصدر: AFP

وواصل البرغوث الأرجنتيني: ”لقد طُلب مني تخفيض راتبي بنسبة 50%، وقمت بذلك دون أي مشكلة.. كنا في وضع يسمح لنا بمساعدة النادي بشكل أكبر، وكانت رغبتي ورغبة عائلتي هي البقاء في برشلونة“.

وأضاف: ”لم يطلب مني أحد أن ألعب مجانًا، لكن في الوقت ذاته يبدو لي أن كلمات الرئيس لابورتا ليست في محلها، لقد آذتني، لأنني أعتقد أنه لا يحتاج لقول هذه الكلمات. هذا يولِّد نوعًا من الشك الذي أعتقد أنني لا أستحقه“.

ميسي: تصريحات لابورتا آذتني.. وسأعود لبرشلونة يوماً ما

ميسي في تدريبات سان جيرمان. المصدر: AFP

وعن إمكانية عودته لقلعة كامب نو يومًا ما، قال ميسي: ”لا أعرف متى سينتهي عقدي مع باريس. ما يكاد يكون مؤكدًا، أننا سنعيش في برشلونة مرة أخرى، وأن حياتنا ستكون هناك. هذا ما تريده زوجتي، وما أريده أنا أيضًا“.

ميسي: تصريحات لابورتا آذتني.. وسأعود لبرشلونة يوماً ما

البرغوث الأرجنتيني بقميص سان جيرمان. المصدر: AFP

وعند سؤاله عن المنصب المفضل له في حال عودته لبرشلونة، قال ليو: ”طالما قلت إنني أرغب في مساعدة النادي بأي طريقة يمكن أن تكون مفيدة وتضيف له. أود أن أكون سكرتيرًا فنيًا في مرحلة ما، لا أعرف إذا ما كان هذا سيحدث في برشلونة أم لا، وإذا كان هناك احتمال حدوث ذلك، فأتمنى مساعدة النادي“.