يوفنتوس يرغب في ضم رياض محرز لتشكيلة أليغري

زعم تقرير صحفي إيطالي أن إدارة نادي يوفنتوس تخطط للتعاقد مع النجم الدولي الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنكليزي، في صفقة تبادلية.

وكانت تقارير عديدة قد أوضحت في وقت سابق أن النجم الجزائري خرج من حسابات المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للسيتيزنز.

وينتهي عقد محرز مع مانشستر سيتي في صيف عام 2023، في حين تسعى إدارة النادي لبيعه في الميركاتو الصيفي المقبل بحد أقصى، تجنبًا لرحيله مجانًا بعد نهاية عقده.

موقعكالتشيو ميركاتوالإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين أكد في تقرير له أن محرز يعد من بين اللاعبين الذين يرغب يوفنتوس في ضمهم خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوفه وإعادة بناء تشكيلة الفريق.

وأضاف التقرير أن إدارة البيانكونيري تخطط للتعاقد مع النجم الدولي الجزائري في صفقة تبادلية، تجنبًا لإنفاق مبلغ مالي قد يرهق خزينة النادي في الوقت الحالي.

تقارير: يوفنتوس يخطط للتعاقد مع رياض محرز في صفقة تبادلية

محرز أثناء مواجهة لايبزيغ في دوري الأبطال. المصدر: رويترز

صفقة تبادلية تقرب رياض محرز من الكالتشيو

وأوضح التقرير أن إدارة النادي الإيطالي تسعى لإدراج النجم السويدي الشاب ديان كولوسيفسكي في الصفقة، بالإضافة إلى سداد مبلغ مالي، من أجل الحصول على توقيع محارب الصحراء.

وأشار الموقع إلى أن محرز يناسب طريقة لعب المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، المدير الفني للبيانكونيري، وهو ما قد يحفزه لخوض هذه التجربة والهروب من دكة بدلاء غوارديولا.

تقارير: يوفنتوس يخطط للتعاقد مع رياض محرز في صفقة تبادلية

محرز وغوارديولا أثناء مواجهة لايبزيغ. المصدر: رويترز

وشارك محرز في مباراة واحدة في التشكيلة الأساسية للسيتيزنز في موسم البريميرليغ، كما حل بديلًا في 4 مباريات، ونجح في تسجيل هدف وحيد في المسابقة حتى الآن.

كما شارك محارب الصحراء في مباراتين في دوري أبطال أوروبا، ونجح في تسجيل هدفًا في شباك لايبزيغ الألماني في الجولة الأولى من دور المجموعات.