أستون فيلا يصعق مانشستر يونايتد في الوقت القاتل

  • يونايتد يواصل عروضه المهتزة ويسقط على ملعبه.
  • الهزيمة تأتي بعد خروج الفريق من منافسات كأس الرابطة.
  • سولشاير يعيش أوقاتًا عصيبة في قلعة أولد ترافورد.

حقق أستون فيلا فوزًا غاليًا على حساب مضيفه مانشستر يونايتد بهدف دون رد، في مباراة الفريقين التي احتضنها ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكانت المباراة تتجه إلى نهايتها بالتعادل السلبي من دون أهداف، ولكن نجح كورتني هاوس في تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 88، ليقتنص له ثلاث نقاط ثمينة من قلب أولد ترافورد.

وسنحت الفرصة ليونايتد من أجل معادلة النتيجة عندما احتسب الحكم ركلة جزاء للفريق في اللحظات الأخيرة من المباراة، وانبرى لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز لتسديد الركلة ولكنه أهدرها بغرابة مسددًا الكرة أعلى العارضة.

الخسارة الثانية على التوالي. مانشستر يونايتد يسقط على ملعبه بهدف قاتل

لاعبو أستون فيلا يحتفلون بهدف الفوز. المصدر: رويترز

مانشستر يونايتد يلتقى الخسارة الثانية تواليًا

وتعد هذه هي الهزيمة الثانية على التوالي للشياطين الحمر، بعدما سقط الفريق أمام وست هام في الدور الثالث لكأس الرابطة الإنكليزية منذ ثلاثة أيام.

وتأتي الهزيمة لتضاعف من أزمة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، والذي يتعرّض لانتقادات عديدة خلال الفترة الأخيرة بسبب الأداء المهتز الذي يقدمه الشياطين الحمر.

وبات المدرب النرويجي مطالبًا بتحقيق الألقاب هذا الموسم، لاسيما بعد التدعيمات التي جلبتها إدارة النادي في الميركاتو الصيفي، وعلى رأسها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبهذه النتيجة، رفع أستون فيلا رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليغ، بينما تجمد رصيد يونايتد عند 13 نقطة ليتراجع للمركز الرابع بفارق الأهداف عن ثلاثي المقدمة مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي.