يوفنتوس يفشل في تحقيق أول فوز له في الموسم

  • البيانكونيري يواصل بدايته الكارثية في موسم الكالتشيو.
  • يوفي فشل في تحقيق أي فوز خلال أول 4 جولات.
  • ميلان يحصد نقطته العاشرة ويواصل مطاردة إنتر.

فشل يوفنتوس في الحفاظ على تقدمه وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه ميلان بهدف لمثله، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم مساء الأحد، في قمة الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وتقدم البيانكونيري بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة عن طريق المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، ليشعل المباراة منذ الدقائق الأولى.

وفشلت تشكيلة المدرب ماسيمليانو أليغري في ترجمة أفضليتها الواضحة وإضافة المزيد من الأهداف، لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، استفاق الروسونيري وظهر بصورة مغايرة لما كان عليه في الشوط الأول، وبدأ في شن هجمات متتالية على مرمى الحارس البولندي تشيزني.

بعد تعادله أمام ميلان.. يوفنتوس يستقر في ”منطقة الهبوط“

لاعبو ميلان يحتفلون بهدف التعادل. المصدر: AFP

هدف ريبيتش يدفع يوفنتوس إلى مراكز الهبوط

وفي الدقيقة 76، تمكن الكرواتي آنتي ريبيتش من تسجيل هدف التعادل لميلان، بعدما نجح في تحويل تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها لاعب الوسط الإيطالي ساندرو تونالي، ليودعها داخل الشباك.

وحاول البيانكونيري تسجيل هدف الفوز خلال الدقائق المتبقية من زمن المباراة، ولكن افتقد الفريق للنجاعة الهجومية ليواصل نتائجه السلبية هذا الموسم.

وبهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، خلف إنتر المتصدر بفارق الأهداف فقط، بينما وصل رصيد يوفنتوس إلى نقطتين فقط ليحتل المركز الثامن عشر في جدول الترتيب، ويستقر في منطقة الهبوط بعد بداية كارثية لموسمه.