Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رونالدو يتفوق على إبراهيموفيتش في سباق خاص

النجم البرتغالي يواصل تألقه اللافت منذ عودته للشياطين الحمر

image

رونالدو وبول بوغبا أثناء المباراة. المصدر: AFP

لندن (أخبار الآن) - 19/09/2021 . 19:02

رونالدو يسجل للمباراة الثالثة على التوالي بقميص يونايتد

  • النجم البرتغالي يواصل التألق بقميص مانشستر يونايتد.
  • كريستيانو يسجل للمباراة الثالثة على التوالي.
  • الدون يتفوق على إبراهيموفيتش في سباق تاريخي.

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه اللافت منذ عودته لصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي، حيث نجح في تسجيل الأهداف للمباراة الثالثة على التوالي.

وأحرز النجم البرتغالي هدفًا لفريقه الوحيد في شباك وست هام، في مباراة الفريقين التي انتهت بفوز يونايتد بهدفين مقابل ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وافتتح النجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة أهداف المباراة في الدقيقة 30، ليرفع نجم الجزائر رصيده من الأهداف بقميص وست هام هذا الموسم إلى 3 أهداف.

ولم تدم فرحة وست هام كثيرًا، إذ نجح كريستيانو في تسجيل هدف التعادل للشياطين الحمر في الدقيقة 35، ليعيد المباراة لنقطة البداية.

رونالدو يتفوق على إبراهيموفيتش في سباق خاص
كريستيانو يحتفل أمام وست هام. المصدر: AFP

ويعد هذا هو الهدف الثالث لكريستيانو في البريميرليغ خلال مباراتين فقط شارك بهما منذ عودته لقلعة أولد ترافورد، إذ أحرز ثنائية خلال مواجهة نيوكاسل الأسبوع الماضي.

ولم يقتصر تألقالدونعلى مباريات الدوري الإنكليزي فقط، حيث أحرز هدفًا في شباك يونغ بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لشبكةسكاي سبورتسالبريطانية، فقد سجّل كريستيانو الهدف رقم 100 في لمانشستر يونايتد في شباك وست هام خلال تاريخ مواجهات الفريقين بالبريميرليغ.

وأصبح وست هام ثالث فريق ينجح الشياطين الحمر في تسجيل 100 هدف على الأقل في شباكهم في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد أن سجّل يونايتد 112 هدفًا في شباك نيوكاسل، و108 أهداف في شباك إيفرتون.

رونالدو يتفوق على إبراهيموفيتش

كما قالت شبكةأوبتاللإحصائيات أنملعب لندنهو الملعب رقم 66 الذي ينجح كريستيانو في التسجيل به في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وبذلك يسجّل النجم البرتغالي رقمًا قياسيًا جديدًا في هذا الصدد منذ ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد في موسم (2003- 2004)، متفوقًا على السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الذي تمكن من تسجيل الأهداف على أرضية 64 من الملاعب التي خاض بها المباريات في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الفترة ذاتها.

رونالدو يتفوق على إبراهيموفيتش في سباق خاص
كريستيانو أثناء مواجهة وست هام. المصدر: رويترز

وفي الدقيقة 89 من زمن المباراة، نجح جيسي لينغارد في تسجيل هدف التقدم الثمين لتشكيلة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، ليقترب يونايتد من نقاط المباراة.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، احتسب حكم المباراة بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو ركلة جزاء لصالح وست هام بسبب لمسة يد على لوك شاو.

ونجح الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في التصدي لركلة الجزاء ليحافظ على تقدم فريقه ويهديه 3 نقاط غالية.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 13 نقطة ليتقاسم صدارة جدول ترتيب البريميرليغ مع غريمه ليفربول، في حين يميل فارق الأهداف لمصلحة الريدز، بينما تجمد رصيد وست هام عند 8 نقاط في المركز الثامن.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.