قذيفة رونالدو تصيب إحدى مضيفات الملعب

  • النجم البرتغالي يصيب إحدى العاملات في ملعب سويس وانكدورف.
  • كريستيانو أطلق تسديدة هائلة أصابت السيدة في رأسها.
  • النجم البرتغالي تقدم باعتذار لمضيفة الملعب وأهداها قميصه.

أصيبت إحدى العاملات في ملعب سويس وانكدورف بمدينة بيرن السويسرية بعدما استقبلت قذيفة هائلة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبيل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد ويونغ بويز في دوري أبطال أوروبا.

وأثناء العمليات الإحمائية للمباراة، أطلقالدونتسديدة هائلة أصابت إحدى العاملات بالملعب في رأسها لتسقط أرضًا، بينما هرعت الطواقم الطبية لإسعافها، وفقًا لما نقلته صحيفةديلي ميلالبريطانية.

قذيفة رونالدو تصيب سيدة وتطرحها أرضاً.. واللاعب يهديها قميصه

رونالدو يعتذر عن الإصابة غير المقصودة. المصدر: رويترز

قذيفة رونالدو طرحت مضيفة الملعب أرضًا

وسارع كريستيانو نحو السيدة التي كانت تتلقى العلاج بجانب المستطيل الأخضر للاطمئنان عليها، ثم تقدم لها النجم البرتغالي باعتذار عن الإصابة غير المقصودة.

وعقب نهاية المباراة، أهدى كريستيانو قميصه للمضيفة اعتذارًا منه عن الإصابة التي طالتها بعد ارتطام الكرة برأسها في لفتة إنسانية.

وكان كريستيانو قد افتتح أهدافه الأوروبية هذا الموسم بعد مرور 13 دقيقة فقط من مواجهة فريقه مانشستر يونايتد ويونغ بويز السويسري.

ولكن فرحة اللاعب لم تدم طويلًا، حيث نجح الفريق السويسري في قلب النتيجة وحسم المباراة في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف.

قذيفة رونالدو تصيب سيدة وتطرحها أرضاً.. واللاعب يهديها قميصه

تم إسعاف المضيفة والاطمئنان على سلامتها. المصدر: AFP

وكانت المباراة مناسبة خاصة للنجم البرتغالي لتحطيم الأرقام القياسية في مسابقته المفضلة التي يتصدر قائمة الهدّافين عبر تاريخها.

ووفقًا لما ذكرته شبكةأوبتاللإحصائيات، فإن يونغ بويز هو الفريق رقم 36 الذي يزور كريستيانو شباكه في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الشبكة المتخصصة في الإحصائيات الرياضية أن كريستيانو نجح في معادلة رقم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي أحرز الأهداف في شباك 36 فريقًا بالبطولة القارية أيضًا في رقم قياسي.

كما أشارتأوبتاإلى أن الدون أحرز هدف رقم 63 خلال 68  مباراة خاضها في دوري أبطال أوروبا منذ بلوغه الـ30 عامًا، ولا يوجد أي لاعب آخر عبر التاريخ تمكن من تسجيل هذا العدد من الأهداف في البطولة بعد بلوغه الـ30.

وأضافتأوبتاأن النجم البرتغالي خاض مساء الثلاثاء مباراته رقم 177 في دوري أبطال أوروبا، ليعادل الرقم القياسي كأكثر اللاعبين مشاركة في المباريات بالبطولة عبر التاريخ، والمسجل باسم الحارس الإسباني إيكر كاسياس.