لابورتا رفض التضحية بأنسو فاتي

  • صحيفة سبورت تكشف تفاصيل جديدة عن رحيل ميسي.
  • رئيس البلوغرانا رفض التضحية بالمواهب الشابة مقابل بقاء ميسي.
  • لابورتا قاوم ضغوطات داخلية حاولت إقناعه بفكرة بيع فاتي.

فجّر تقرير صحفي إسباني مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات إدارة نادي برشلونة الإسباني مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل تمديد عقده خلال الأشهر الماضية، والتي انتهت برحيل اللاعب عن قلعة كامب نو.

وكان البرغوث الأرجنتيني قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بعد أن فشلت عملية تمديد عقده مع النادي الكتالوني بسبب الأزمة المالية التي يمر بها برشلونة.

وأكدت تقارير صحفية عديدة حينها أن النادي الكتالوني فشل في تسجيل عقد ليو الجديد في رابطة الليغا بسبب تجاوز الحد الأقصى لإجمالي رواتب اللاعبين، وهو ما أكده خوان لابورتا رئيس النادي في تصريحات عديدة.

تقارير: لابورتا تخلى عن ميسي من أجل الحفاظ على فاتي

خوان لابورتا رئيس برشلونة. المصدر: AFP

لابورتا تمسك ببقاء موهبة المستقبل

صحيفةسبورتالإسبانية أكدت في تقرير لها أن النجم الأرجنتيني كان يرحب بفكرة بيع بعض المواهب الشابة في تشكيلة البلوغرانا من أجل تجاوز الأزمة المالية وتمديد عقده مع النادي.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن النجم الشاب أنسو فاتي كان من بين أبرز الأسماء المطروحة للاستغناء عنها من أجل الإبقاء على ميسي، مشيرة إلى أن ليو لم يمانع فكرة بيعه.

وأوضحت أن لابورتا قاوم ضغطًا داخليًا من جانب أعضاء مجلس إدارة النادي لإتمام هذه العملية، ورفض رفضًا قاطعًا الاستغناء عن فاتي، إذ يرى أنه مستقبل البلوغرانا، وهو ما كان من بين أسباب رحيل ميسي في نهاية الأمر.

يذكر أن إدارة النادي الكتالوني كانت قد قررت منح أنسو فاتي القميص رقم 10 الخاص بالبرغوث الأرجنتيني خلال الموسم الجديد.