Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

محرز يواصل تألقه الأوروبي.. وغريليش يعادل إنجاز روني

image

لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون بهدف محرز. المصدر: رويترز

مانشستر (أخبار الآن) - 16/09/2021 . 01:47

محرز يسجل في انتصار مانشستر سيتي الساحق

  • مانشستر سيتي يكتسح لايبزيغ بسداسية.
  • كتيبة غوارديولا توجّه إنذارًا لجميع المنافسين.
  • سيتي يتربع على صدارة المجموعة بعد فوزه الساحق.

اكتسح مانشستر سيتي الإنكليزي ضيفه لايبزيغ الألماني بنتيجة 6-3، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم الهولندي ناثان آكي للسيتيزنز بالهدف الأول في الدقيقة 16، قبل أن يتكفل نوردي موكيلي لاعب لايبزيغ بتسجيل الهدف الثاني للفريق الإنكليزي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 42، أحرز كريستوفر نكونكو الهدف الأول لفريق لايبزيغ، قبل أن يسجل النجم الدولي الجزائري رياض محرز الهدف الثالث لمانشستر سيتي من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.

محرز يواصل تألقه في دوري الأبطال

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد سجّل النجم الجزائري 5 أهداف في آخر 5 مباريات خاضها في دوري الأبطال، بعدما سجّل 4 أهداف في المباريات الـ29 التي سبقتها.

وفي الدقيقة 51 من زمن المباراة، أحرز نكونكو الهدف الثاني له ولفريق لايبزيغ، قبل أن يعود السيتيزنز بتسجيل الهدف الرابع عبر صانع الألعاب الإنكليزي جاك غريليش في الدقيقة 56.

ووفقًا لشبكةأوبتا، أصبح غريليش أول لاعب إنكليزي ينجح في تسجيل هدف وصناعة آخر في أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا، منذ أن حقق واين روني هذا الإنجاز رفقة مانشستر يونايتد أمام فنربخشة التركي في شهر سبتمبر من عام 2004.

محرز يواصل تألقه الأوروبي.. وغريليش يعادل إنجاز روني
محرز وبيب غوارديولا أثناء المباراة. المصدر: رويترز

وكان غريليش قد قام بصناعة الهدف الأول للسيتزنز في المباراة بعد أن أرسل تمريرة عرضية حولّها ناثان آكي داخل الشباك.

وعاد نكونكو ليسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 73، لكن الظهير البرتغالي جواو كانسيلو أحرز الهدف الخامس لسيتي في الدقيقة 75، ثم اختتم البرازيلي غابرييل خيسوس سداسية فريقه في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة، يتربع السيتزنز على صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، مستفيدًا من تعادل باريس سان جيرمان وكلوب بروج بهدف لمثله في الجولة ذاتها.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.