Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رونالدو يعادل إنجاز ميسي.. ومانشستر يونايتد يخسر في الوقت القاتل

مانشستر يونايتد يستهل مشواره الأوروبي بخسارة مؤلمة

image

رونالدو خرج مستبدلًا في الشوط الثاني. المصدر: AFP

زيورخ (أخبار الآن) - 14/09/2021 . 23:04

رونالدو يفتتح أهدافه الأوروبية مع مانشستر يونايتد

  • كريستيانو نجح في تسجيل هدف التقدم المبكر للشياطين الحمر.
  • بطاقة حمراء اغتالت أحلام تشكيلة سولشاير.
  • هدف سويسري في الوقت القاتل يكبد يونايتد خسارته الأولى.

افتتح مانشستر يونايتد الإنكليزي مشواره في موسم دوري أبطال أوروبا بخسارة مؤلمة أمام مضيفه يونغ بويز السويسري بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء في الجولة الأولى بدور المجموعات.

وبدأ الشياطين الحمر المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى من أجل تسجيل هدف التقدم، وكان لهم ما أرادوا إذ احتاج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى 13 دقيقة فقط لتسجيل هدفه الأول بقميص يونايتد في دوري الأبطال هذا الموسم.

رونالدو يعادل رقم ميسي القياسي

ووفقًا لما ذكرته شبكةأوبتاللإحصائيات، فإن يونغ بويز هو الفريق رقم 36 الذي يزور كريستيانو شباكه في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الشبكة المتخصصة في الإحصائيات الرياضية أن كريستيانو نجح في معادلة رقم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي أحرز الأهداف في شباك 36 فريق مختلف بالبطولة القارية أيضًا في رقم قياسي.

رونالدو يعادل إنجاز ميسي.. ومانشستر يونايتد يخسر في الوقت القاتل
كريستيانو يحتفل بهدفه في المباراة. المصدر: AFP

كما أشارتأوبتاإلى أن الدون أحرز هدف رقم 63 خلال 68  مباراة خاضها في دوري أبطال أوروبا منذ بلوغه الـ30 عامًا، ولا يوجد أي لاعب آخر عبر التاريخ تمكن من تسجيل هذا العدد من الأهداف في البطولة بعد بلوغه الـ30.

وأضافت أوبتا“ أن النجم البرتغالي خاض مساء اليوم مباراته رقم 177 في دوري أبطال أوروبا، ليعادل الرقم القياسي كأكثر اللاعبين مشاركة في المباريات بالبطولة عبر التاريخ، والمسجل باسم الحارس الإسباني إيكر كاسياس.

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة، تلقى يونايتد لطمة موجعة بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه الظهير آرون وان بيساكا، ليكمل الفريق الإنكليزي المباراة بعشرة لاعبين.

وفي شوط المباراة الثاني، أظهر الفريق السويسري وجهًا مغايرًا، واستغل انكماش تشكيلة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 66 عن طريق نيكولاس نجيمالو.

وواصل الفريق السويسري الضغط حتى تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن طريق جوردان سيباتشيو، ليخطف نقاط المباراة في الوقت القاتل.

وبهذه النتيجة، اعتلى الفريق السويسري صدارة المجموعة من الجولة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بينما يتذيل مانشستر يونايتد مؤخرة الترتيب بلا رصيد.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.