هبوط اضطراري لطائرة منتخب ألمانيا

  • المنتخب الألماني ينجو من كارثة جوية بعد مواجهة أيسلندا.
  • طائرة المنتخب الألماني التي كانت تقله من ريكيافيك إلى فرانكفورت هبطت بشكل اضطراري.
  • عطل فني أصاب الطائرة أدى إلى الهبوط الاضطراري في ادنبره.

واجه منتخب ألمانيا لكرة القدم أزمة خطيرة بعد مواجهة أيسلندا مساء أمس الأربعاء في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وهبطت طائرة المنتخب الألماني التي كانت تقله من ريكيافيك عاصمة أيسلندا إلى فرانكفورت بشكل اضطراري في مدينة أدنبره الاسكتلندية، بسبب عطل فني وفقًا لما كشفه الاتحاد الألماني لكرة القدم.

طائرة منتخب ألمانيا تهبط في ادنبره

وقال الاتحاد الألماني في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر فجر الخميس: ”السلامة أولًا.. قمنا بتوقف اضطراري احترازيًا في أدنبره. الجميع في حالة جيدة، نقوم حاليًا بفحص المحرّك“.

وأضاف الاتحاد الألماني في تغريدته: ”الطائرة البديلة في طريقها إلى أدنبره للعودة بأفراد المنتخب“.

ووفقًا لوسائل إعلام ألمانية، لم يؤثر هذا الأمر على كافة اللاعبين حيث عاد تيمو فيرنر لاعب تشيلسي وإلكاي غوندوغان لاعب مانشستر سيتي إلى إنكلترا بشكل منفرد.

كما عاد ثلاثي بايرن ميونخ مانويل نوير وسيرج غنابري وجوشوا كيميتش إلى ميونخ على متن رحلة مباشرة من ريكيافيك صباح اليوم الخميس.

وعزز المنتخب الألماني صدارته للمجموعة العاشرة وذلك عقب اكتساحه لمضيفه الأيسلندي برباعية نظيفة أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات.

ورفع منتخب ألمانيا رصيده إلى 15 نقطة بفارق 4 نقاط عن ملاحقه منتخب أرمينيا صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد المنتخب الأيسلندي عند 4 نقاط في المركز الخامس.