ريال مدريد يغري مبابي براتب خرافي

  • إدارة النادي الملكي تجهز عقد مبابي مع اقتراب انضمامه للفريق.
  • فلورنتينو بيريز يخطط لمنح اللاعب راتبًا سنويًا يفوق ما يحصل عليه في باريس.
  • مكافأة توقيع ضخمة للنجم الفرنسي وحوافز إضافية مرتبطة بالأداء.

أكد تقرير صحفي إسباني أن نادي ريال مدريد يجهز عرضًا فلكيًا للنجم الفرنسي كيليان مبابي، من أجل الحصول على خدماته بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ويرتبط النجم الفرنسي الشاب مع سان جيرمان بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، وهو ما يتيح له حرية التفاوض مع أي جهة يريدها في شهر يناير المقبل.

ورفض مبابي كافة العروض التي قدمتها إدارة سان جيرمان من أجل تمديد عقده، حيث يتمسك اللاعب بالرحيل وبداية رحلة جديدة خارج الدوري الفرنسي.

ريال مدريد يجهز عرضاً فلكياً من أجل مبابي

مبابي وبنزيمة رفقة منتخب فرنسا. المصدر: AFP

وحاولت إدارة النادي الملكي التعاقد مع مبابي خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، حيث تقدمت بعرض رسمي لباريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات الهدّاف الشاب.

وأكدت مصادر إعلامية متعددة أن النادي الملكي تقدم بعرض قيمته 160 مليون يورو، لكنه قوبل بالرفض من جانب سان جيرمان، ثم أرسل ريال مدريد عرضًا جديدًا بقيمة 170 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات.

ثم ترددت شائعة خلال الساعات الأخيرة قبل إغلاق باب سوق الانتقالات تفيد بأن إدارة الميرنغي رفعت عرضها إلى 200 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع المهاجم المتألق، ولكن رفض سان جيرمان إطلاق سراح اللاعب.

ريال مدريد يجهز عرضاً فلكياً من أجل مبابي

النجم الفرنسي بقميص الديوك. المصدر: AFP

الكشف عن تفاصيل عرض ريال مدريد من أجل مبابي

ووفقًا لما نقلته صحيفةسبورتالإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي تجهز عقدًا فلكيًا للنجم الفرنسي يضمن له الحصول على راتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، كما يمتد العقد حتى صيف عام 2028.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب سيحصل على مكافآت وحوافز إضافية مرتبطة بتحقيق أهداف معينة خلال كل موسم.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس الميرنغي يجهز مكافأة توقيع للاعب ووالده وكيل أعماله تتراوح ما بين 60 إلى 80 مليون يورو، خاصة أن اللاعب سينضم للفريق في صفقة مجانية.

وأكدتسبورتفي تقريرها أن بيريز لن يتخلى عن فكرة ضم النجم الفرنسي الشاب خلال الفترة المقبلة، إذ يخطط لبناء فريق المستقبل الذي سيكون مبابي بمثابة حجر الأساس له في السنوات القادمة.