يوفنتوس يستعيد خدمات مهاجمه مويس كين

  • البيانكونيري يتعاقد مع كين على سبيل الإعارة.
  • المهاجم الإيطالي يعود لصفوف السيدة العجوز بعد موسمين من رحيله.
  • كين يعوض رحيل كريستيانو رونالدو عن تشكيلة البيانكونيري.

سيعود المهاجم الايطالي الدولي مويس كين إلى صفوف يوفنتوس نادي بداياته على سبيل الاعارة لمدة عامين قادمًا من إيفرتون الإنكليزي، وفقًا لما أعلنه البيانكونيري اليوم الثلاثاء.

وسينضم كين البالغ من العمر 21 عامًا، الذي أُعير الموسم الماضي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى البيانكونيري لمدة موسمين على سبيل الاعارة مقابل 7 ملايين يورو، مع شرط أن يتحول العقد إلى دائم مقابل 20 مليون يورو في حال تحقيق بعض الشروط.

وجاء إعلان انضمام كين إلى البيانكونيري مع تأكيد النادي انتقال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وأسدل كريستيانو الستار على رحلته بقميص البيانكونيري التي امتدت على مدار 3 مواسم، أحرز خلالها 101 هدفًا وتوج بـ5 ألقاب.

https://twitter.com/juventusfcen/status/1432614466273824771

كين يبدأ فترة جديدة مع يوفنتوس تحت قيادة أليغري

وتدرج كين في صفوف الفئات العمرية ليوفنتوس وخاض باكورة مبارياته الرسمية في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا في نوفمبر 2016 عندما كان في السادسة عشرة من عمره فقط.

وأُعير اللاعب إلى هيلاس فيرونا موسم 2017-2018 قبل أن يلعب بصورة رسمية مع البيانكونيري اعتبارًا من صيف 2018 بإشراف المدرب العائد إلى صفوفه حاليًا ماسيميليانو اليغري.

ولم يقدم المهاجم السريع وصاحب البنية الجسدية القوية أداءً مقنعًا لدى انتقاله إلى صفوف إيفرتون، فأعاره الأخير إلى سان جيرمان الموسم الماضي. وأبلى كين بلاءً حسنًا إلى جانب النجم البرازيلي نيمار والمهاجم الفرنسي المتألق كيليان مبابي وسجّل 17 هدفًا في 41 مباراة في مختلف المسابقات.

يوفنتوس يسدل الستار على حقبة رونالدو بالتعاقد مع كين

رونالدو وكين بقميص البيانكونيري. المصدر: AFP

وخاض اللاعب 9 مباريات دولية لكنه لم يكن ضمن تشكيلة منتخب بلاده الذي توج بطلا لأوروبا خلال الصيف الحالي، علمًا أنه كان ضمن التشكيلة الأولية للمدرب روبيرتو مانشيني.

ويحتل يوفي المركز الـ 12 في الدوري الإيطالي برصيد نقطة بعد بداية لا تليق به، حيث استهل المنافسات بتعادل أمام أودينيزي 2-2، قبل أن يتعرض لخسارة مفاجئة على أرضه أمام إمبولي بهدف دون رد.