كريستيانو رونالدو يعود إلى اليونايتد

  • النادي الإنكليزي يعلن ضم اللاعب البرتغالي قادما من يوفنتوس
  • بيان اليونايتد لم يشر إلى تفاصيل العقد
  • السيتي قد انسحب من صفقة ضم اللاعب البرتغالي
  • تقارير تشير إلى عقد لمدة موسمين وقيمة تبلغ 25 مليون يورو

 

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عن إتمام التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قادما من يوفنتوس الإيطالي، في تحول مفاجئ لوجهة النجم البرتغالي.

وكان رونالدو قريبا من الانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي وفق وسائل الإعلام، ولكن في الساعات القليلة الماضية، قدمت إدارة مانشستر يونايتد عرضا رسميا لضم اللاعب.

وكشفت إدارة الشياطين الحمر عن ضم رونالدو عبر موقعه الرسمي بعد التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب، ومع يوفنتوس، لكن دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

وأوردت بعد التقارير، تفاصيل العقد الذي بموجبه سينضم رونالدو لمدة موسمين، مع قيمة انتقال تبلغ حوالي 25 مليون يورو.

وعبر جماهير “الشياطين” عن سعادتهم بعودة “الدون” إلى أولد ترافورد.

 

 

و أتخذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قراره بمغادرة يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وطلب من الإدارة بيعه، وفقاً للخبير الإيطالي في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو.

وكان مانشستر سيتي قد انسحب من سباق الصفقة ولن يتفاوض مع رونالدو، والنادي أعلنها صراحة أن اللاعب لن يكون ضمن صفوفه، بعدما كان السيتي يعمل على توفير المصروفات للمضي قدمًا في محاولة رسمية للتعاقد مع رونالدو”.

 

وانضم رونالدو ليوفنتوس من ريال مدريد، صيف العام 2018، مقابل أكثر من 100 مليون يورو، وينتهي عقده في يونيو (حزيران) 2022، لكن قد أعلن سابقا عن عدم استكماله لعقده مع الفريق.

وكان كريستيانو رونالدو ارتدى قميص مانشستر يونايتد في الفترة من عام 2003 حتى عام 2009، وشارك في 292 مباراة سجل خلالها 118 هدفا، وصنع 69 آخرين طوال تلك المسيرة حتى انتقل بعدها إلى ريال مدريد الإسباني.