Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

سعيد بن رحمة يخطف الأضواء في جولة البريميرليغ الأولى

النجم الجزائري يقود فريقه لفوز عريض أمام نيوكاسل

image

سعيد بن رحمة يحتفل أمام نيوكاسل. المصدر: رويترز

نيوكاسل (أوبتا) - 15/08/2021 . 21:01

سعيد بن رحمة يتألق بقميص وست هام

خطف النجم الجزائري سعيد بن رحمة الأضواء في مباراة فريقه وست هام أمام نيوكاسل، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من موسم الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقلب وست هام الطاولة على مضيفه نيوكاسل ونجح في تحويل خسارته 1-2 في نهاية الشوط الأول إلى فوز بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانت جيمس بارك أمام 50 ألف متفرج بعد السماح بعودة الجماهير إلى المدرجات.

وأحرز النجم الجزائري هدفًا وصنع هدفًا ليبصم على فوز فريقه العريض، ويواصل مسلسل التألق العربي في جولة البريميرليغ الافتتاحية والذي بدأه النجم المصري محمد صلاح في مباراة فريقه ليفربول أمام نورويتش سيتي أمس السبت.

سعيد بن رحمة يخطف الأضواء في جولة البريميرليغ الأولى
النجم الجزائري تألق أمام نيوكاسل. المصدر: AFP

سعيد بن رحمة يقود فريقه لفوز عريض

وقاد النجم الجزائري فريقه لتحقيق فوز مقنع قوامه 4 أهداف، حيث أدرك التعادل لفريقه بضربة رأسية من مسافة قريبة مستغلًا تمريرة عرضية في الدقيقة 53. ثم صنع بن رحمة الهدف الرابع لفريقه والذي أحرزه ميشيل أنطونيو في الدقيقة 66.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فإن وست هام نجح في تسجيل 4 أهداف في جولة الموسم الافتتاحية للمرة الثالثة فقط في تاريخه، بينما تمكن الفريق من تسجيل 3 أهداف فقط خلال آخر 7 جولات افتتاحية في البريميرليغ.

كما أشارتأوبتاإلى أن بن رحمة رفع رصيده من الأهداف في البطولات الإنكليزية إلى 32 هدفًا، وذلك خلال مشاركاته على الملاعب الإنكليزية في صفوف برينتفورد ووست هام، مضيفة أن هدفه في شباك نيوكاسل هو أول هدف يحرزه النجم الجزائري من ضربة رأسية.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.