صلاح يصنع التاريخ في افتتاح موسم البريميرليغ

سجّل النجم المصري محمد صلاح هدفًا وصنع هدفين آخرين ليقود فريقه ليفربول للفوز على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في الجولة الأولى من موسم الدوري الإنكليزي الممتاز.

وصنع النجم المصري الهدف الأول الذي سجّله البرتغالي ديوغو جوتا في الدقيقة 26، ثم صنع الهدف الثاني للبرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 65، قبل أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 74.

ووفقًا لما ذكرته شبكةأوبتاللإحصائيات، فقد بات النجم المصري أول لاعب يهز الشباك في أول جولة بالدوري الإنكليزي الممتاز خلال خمسة مواسم متتالية.

صلاح يحافظ على عادته في الجولة الافتتاحية

وحافظ النجم المصري علي عادة التسجيل في الجولة الافتتاحية لموسم الدوري الإنكليزي الممتاز من انضمامه لكتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب في صيف عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

ولم يتوقف إنجاز هدّاف ليفربول عند هذا الحد، حيث أضافتأوبتاأن اللاعب ساهم في تسجيل 10 أهداف بالجولة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز منذ انضمام للريدز، بواقع 7 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

صلاح يواصل عادته المفضلة ويدخل تاريخ البريميرليغ بإنجاز غير مسبوق

النجم المصري قدّم أداءً رائعًا في افتتاح الموسم. المصدر: AFP

ولا يتفوق على الفرعون المصري في تاريخ الجولة الافتتاحية من البريميرليغ سوى نجم مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق واين روني، والذي أحرز 8 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة لزملائه.