Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مصر تخسر أمام الأرجنتين وتصعب موقفها في طوكيو 2020

image

جانب من مباراة مصر والأرجنتين. المصدر: Getty

طوكيو (قسم الرياضة) - 25/07/2021 . 13:25

مصر تخسر مواجهتها أمام الأرجنتين

خسر منتخب مصر الأولمبي بهدف دون رد أمام نظيره الأرجنتيني بهدف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ودخل المباراة المصري بنزعة هجومية واضحة ونجح في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الأرجنتين، وصنع لاعبوه العديد من الفرص كانت كفيلة بتسجيل هدف التقدم.

ولكن غابت الدقة عن لاعبي الفراعنة أمام المرمى وأهدروا جميع الفرص الممكنة، وكانت الفرصة الأبرز من نصيب رمضان صبحي الذي كان في موقع متميز للتسجيل ولكنه سدد الكرة في يد الحارس الأرجنتيني.

واستعاد منتخب الأرجنتين توازنه في نهاية الشوط الأول وبدأ في مبادلة الفراعنة الهجمات، ولكنه فشل في تشكيل الخطورة على مرمى الحارس المصري محمد الشناوي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل من دون أهداف.

مصر تخسر أمام الأرجنتين وتصعب موقفها في طوكيو 2020
جانب من مباراة مصر والأرجنتين. المصدر: Getty

الأرجنتين تتفوق على مصر في الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، أظهر المنتخب الأرجنتيني وجهًا مغايرًا وفرض سيطرته على المباراة، حتى نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52 عن طريق فاكوندو ميدينا مستغلًا خطأ في التمركز من جانب الدفاع المصري.

وفشل الفراعنة في إدراك التعادل خلال ما تبقى من عمر الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الأرجنتيني بهدف نظيف.

وبذلك يرفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 3 نقاط ويحقق فوزه الأول بعد الخسارة الصادمة أمام أستراليا في الجولة الأولى، بينما تجمد رصيد الفراعنة عند نقطة واحدة من التعادل أمام إسبانيا في الجولة الأولى.

وبات الفراعنة بحاجة لتحقيق الفوز على حساب أستراليا في الجولة الثالثة والأخيرة من أجل المنافسة على التأهل للدور ربع النهائي.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.