الترجي يعلن رحيل معين الشعباني ويثير الغموض حول مدربه الجديد

نادي الترجي التونسي يعلن انفصاله عن معين الشعباني

image

معين الشعباني مدرب الترجي السابق. المصدر: Getty

تونس (فيسبوك) - 22/07/2021 . 21:47

الترجي يعلن انفصاله عن معين الشعباني

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي رحيل المدرب معين الشعباني عن الفريق بشكل رسمي، وذلك في بيان نشره النادي على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

وقال النادي التونسي في بيانه: ”يتقدم الترجي الرياضي التونسي بتحية شكر وتقدير إلى المدرب معين الشعباني على العمل الذي قام به وعلى التتويجات التي تحصل عليها على الصعيدين المحلي والقاري مع فريق أكابر كرة القدم“.

وأضاف بيان الترجي التونسي: ”يتمنى النادي له كل النجاح والتوفيق في محطاته القادمة في عالم التدريب“.

الترجي يثير الغموض حول خليفة معين الشعباني

كما أعلن الترجي عن توصله لاتفاق مع مدرب جديد يتولى الإدارة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، حيث قال: ”يعلن الترجي الرياضي التونسي توصله إلى الإتفاق مع مدرب أول جديد لفريق أكابر كرة القدم سيشرع في مهامه في الفترة القادمة وسيتم لاحقًا الإعلان عن إسمه وعن كامل تركيبة الإطار الفني“.

وأضاف البيان: ”هذا وقد تقرر وبالتنسيق مع المدرب انطلاق التحضيرات للموسم القادم يوم الإثنين 26 يوليو 2021 أي قبل شهرين من بداية البطولة التي ستنطلق يوم 25 سبتمبر وهي فترة كافية للإعداد الجيد والإستعداد الكامل للموسم الجديد 2021 – 2022“.

وواصل: ”وسيعلن الترجي الرياضي التونسي لاحقًا عن مجموعة فريق أكابر كرة القدم للموسم القادم وذلك حفاظًا على سرية وحسن سير الإتصالات مع بعض اللاعبين“.

وكانت الترجي قد فشل في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا وتوقفت رحلته عن حدود الدور نصف النهائي حيث خسر أمام الأهلي المصري بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-0)، لتقرر إدارة النادي الاستغناء عن خدمات الشعباني.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.