بيريز يحسم أمره بشأن التعاقدات الجديدة

كشف تقرير صحفي إسباني عن قرار جديد اتخذه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بشأن سياسة النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لتقرير أذاعهراديو ماركاالإسباني، فإن بيريز اتخذ قرارًا بعدم إبرام صفقات كبرى خلال الميركاتو الصيفي الجاري، نظرًا للأزمة الاقتصادية التي تحاصر النادي حاليًا.

وأضاف التقرير أن رئيس الميرنغي أبلغ مجلس الإدارة بالأمر، حيث يرى أن الوقت الحالي غير مناسب لإبرام الصفقات الكبرى، وأن خزينة النادي لن تحتمل إنفاق مبالغ ضخمة على التعاقدات.

وأوضح التقرير أن النادي الملكي سوف يعتمد في الموسم القادم على اللاعبين المتاحين في قائمته بالإضافة إلى اللاعبين المعارين المقرر عودتهم لصفوفه في بداية الموسم.

تقارير: بيريز يتخذ قراراً صادماً بشأن ميركاتو ريال مدريد

رئيس النادي الملكي. المصدر: Getty

بيريز يرغب في الاعتماد على العائدين من الإعارة

ومن المنتظر أن يستعيد النادي اللاعبين المعارين أمثال مارتن أوديغارد وغاريث بيل وداني سيبايوس، بالإضافة إلى فاييخو ولوكا يوفيتش وكوبو.

وأشار التقرير إلى أن هذا القرار سيُصعِّب من مهمة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي عاد لقلعة سانتياغو برنابيو خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

وسيخوض أنشيلوتي اختبارًا عسيرًا للمنافسة على البطولات بالقائمة الحالية للفريق، وهي المشكلة التي واجهت زيدان أيضًا في آخر مواسمه مع الميرنغي.

وكانت جماهير النادي الملكي تنتظر الإعلان عن صفقة هجومية كبرى في الصيف الجاري، حيث ربطت تقارير صحفية عديدة بين النادي والثنائي المتألق كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند.

يذكر أن بيريز كان قد تحرك رفقة 11 ناديًا من أجل تدشين بطولة دوري السوبر الأوروبي التي يرى رئيس الميرنغي أنها ستحمل الحل للأزمة الاقتصادية الحالية، قبل أن يجهض الاتحاد الأوروبي هذه المحاولة لاحقًا.