خارج المستطيل الأخضر.. ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية

يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هوايته المفضلة في تحطيم الأرقام القياسية، ولكن هذه المرة خارج المستطيل الأخضر، حيث دخل البرغوث الأرجنتيني تاريخ موقع إنستغرام برقم فريد.

ووفقًا لما أكدته صحيفةميرورالبريطانية، فإن صورة احتفال النجم الأرجنتيني بكأس كوبا أمريكا باتت أكثر صورة تنشرها شخصية رياضية، وتنال إعجابًا على موقع إنستغرام منذ تأسيسه.

ونشر النجم الأرجنتيني عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام صورة له وهو يحتضن كأس البطولة القارية، وذلك بعد فوز الأرجنتين على البرازيل بهدف دون رد في المباراة النهائية للمسابقة الأسبوع الماضي.

وكتب ميسي على الصورة: ”يا له من جنون جميل! هذا أمر لا يصدق! الحمد لله.. نحن الأبطال!“.

وحصدت الصورة حتى الآن أكثر من 20 مليون إعجاب، ولازالت الزيادة مستمرة، وهو ما يرشحها للوصول لعدد من الإعجابات يعصب تكراره.

احتفال ميسي جاء بعد صبر طويل

وتمكن البرغوث الأرجنتيني من حصد لقبه الأول بقميص منتخب بلاده، بعد حظ عاثر طارده طوال مسيرته الأسطورية.

وجاء التتويج بعد طول انتظار وصبر امتد لسنوات عديدة، حيث سبق لميسي خوض 4 مباريات نهائية بقميص الأرجنتين دون أي تتويج.

وخاضليوالنهائي الرابع في كوبا أمريكا، بعد أن خسر في أعوام 2007 أمام البرازيل بثلاثية نظيفة، و2015 و2016 ضد تشيلي مرتين بركلات الترجيح.

كما خسر البرغوث نهائي كأس العالم 2014 في البرازيل أمام ألمانيا بهدف أحرزه ماريو غوتزه في الوقت الإضافي، ليغتال حلمليوفي معانقة الكأس الذهبية.

ومع المنتخب الأول، خاض البرغوث 8 بطولات كبرى دون أي تتويج، حيث شارك في 4 نسخ من كأس العالم أعوام 2006 و2010 و2014 و2018، و4 نسخ من كوبا أمريكا أعوام 2007 و2011 و2015 و2016 و2019.