تسريبات بيريز تتواصل وتثير جدلًا واسعًا

تتواصل أصداء القنبلة التي انفجرت في أوساط كرة القدم الإسبانية بعدما انتشرت تسريبات صوتية لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، هاجم خلالها النجم الإسباني راؤول غونزاليس، وحارس مرمى الفريق السابق إيكر كاسياس.

ونشرت صحيفةإل كونفيدنسيالالإسبانية التسجيل الذي يعود إلى عام 2006 عندما كان الثنائي ينشطان في ريال مدريد، إذ قال بيريز: ”كاسياس ليس حارس مرمى بمستوى ريال مدريد، ماذا يمكنني أن أقول؟ إنه لم يكن كذلك ولن يكون كذلك، إنه فاشل، والمشكلة أن الجماهير تحبه وتدافع عنه كثيرًا“.

وواصل: ”إنه أكبر خدعة في تاريخ ريال مدريد.. والخدعة الأخرى هو راؤول، هذا بالتحديد شخص سيئ جدًا، لقد كان من أسباب مغادرتي ريال مدريد“.

وبعد أن فجّرت هذه القنبلة، واصلت الصحيفة الإسبانية نشر التسريبات صباح اليوم الأربعاء، حيث نشرت تسجيلات صوتية لرئيس الميرنغي يصف خلالها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنهأحمق ورجل مريض، كما انتقدالغرور الرهيبللمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك في محادثة تعود لعام 2012.

تسريبات بيريز.. رئيس الميرنغي يهاجم مورينيو ”المغرور“ ورونالدو ”الأحمق“

فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي. المصدر: Getty

تسريبات بيريز.. هجوم عنيف على رونالدو ومورينيو

ووفقًا للصحيفة، فإن التسريب الجديد جاء بعدما رفض رونالدو الاحتفال بتسجيله هدفين في مباراة بالدوري الإسباني عام 2012، بسبب خلافات بينه وبين بيريز في ذلك الحين.

وقال بيريز في التسريبات: ”إنه مجنون وأحمق ومريض، تعتقد أنه طبيعي لكنه ليس كذلك، وإلا ما فعل هذا أبدًا، هذه آخر الأشياء الغبية التي قام بها وكانت أمام الجميع“.

وواصل رئيس النادي الملكي في التسريبات الصوتية المنسوبة له: ”أما مورينيو فهو رجل مختل وغير طبيعى، مورينيو ورونالدو مغروران بصورة رهيبة ومدللان، هما لا ينظران إلى الواقع“.

تسريبات بيريز.. رئيس الميرنغي يهاجم مورينيو ”المغرور“ ورونالدو ”الأحمق“

فلورنتينو بيريز وجوزيه مورينيو. المصدر: Getty

وكان بيريز قد خرج أمس بعد الضجة المثارة حوله للدفاع عن نفسه من خلال بيان رسمي أصدره النادي الملكي، قائلًا: ”بالنظر إلى العبارات التي تم بثها عبر صحيفة إل كونفيدنسيال والتي تم فيها جمع العبارات المنسوبة إليّ، أعتقد أنه من الضروري توضيح الأمر“.

وتابع بيان بيريز: ”العبارات المنشورة وردت في محادثات سجّلها سرًا السيد خوسيه أنطونيو أبيلان، وحاول بيعها لسنوات عديدة دون نجاح. أجد أنه من المدهش أن تنشرها صحيفة إل كونفيدنسيال اليوم على الرغم من الوقت المنقضي“.

وواصل: ”هي أقوال متفرقة اقتُبست من محادثات ضمن سياق واسع. إن نشر تلك الأقوال الآن، وبعد مرور سنوات طويلة على تلك المحادثات، يعود، من وجهة نظري، إلى مشاركتي كأحد المروجين لدوري السوبر الأوروبي“.

واختتم بيريز بيانه قائلًا: ”وضعتُ الأمر بين يدي المحامين الذين يدرسون الإجراءات التي يمكن اتخاذها“.