بيكيه يستغل تسريبات بيريز للسخرية من كاسياس

تعرّض الحارس الدولي الإسباني السابق إيكر كاسياس لسخرية لاذعة من جانب مواطنه جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، وذلك بعد أزمة تسريبات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

ونشرت صحيفةإل كونفيدنسيالالإسبانية تسريبات صوتية تعود إلى عام 2006، هاجم خلالها كاسياس ومواطنه راؤول غونزاليس عندما كان الثنائي ينشطان في ريال مدريد، إذ قال بيريز: ”كاسياس ليس حارس مرمى بمستوى ريال مدريد، ماذا يمكنني أن أقول؟ إنه لم يكن كذلك ولن يكون كذلك، إنه فاشل وأحمق، والمشكلة أن الجماهير تحبه وتدافع عنه كثيرًا“.

وواصل: ”إنه أكبر خدعة في تاريخ ريال مدريد.. والخدعة الأخرى هو راؤول، هذا بالتحديد شخص سيئ جدًا، لقد كان من أسباب مغادرتي ريال مدريد“.

بسبب تسريبات بيريز.. بيكيه يسخر من كاسياس

فلورنتينو بيريز وإيكر كاسياس. المصدر: Getty

بيكيه يسخر من كاسياس بعد انتشار تسريبات بيريز

واستغل بيكيه هذه الأزمة للسخرية من كاسياس، بعد أن قام الأخير بالتعليق على صورة جديدة نشرها مدافع البلوغرانا عبر حسابه على إنستغرام، حيث نشر بيكيه صورة له بعد الحلاقة معلقًا عليها: أصغر“، في إشارة إلى أن حلاقة لحيته جعلته يبدو أصغر في السن.

وكتب كاسياس كلمة إسبانية تعني كلمةأحمق“ بعد أن تلاعب بحروف كلمة ”أصغر“، وما كان من بيكيه إلا أن رد على تعليق حارس ريال مدريد السابق قائلًا: ”أحمق؟ أليس هذا ما قاله عنك بيريز في التسجيلات الصوتية؟مضيفًا مجموعة من الرموز التعبيرية الضاحكة.

بسبب تسريبات بيريز.. بيكيه يسخر من كاسياس

جيرارد بيكيه بقميص برشلونة. المصدر: Getty

وكان بيريز قد خرج أمس بعد الضجة المثارة حوله للدفاع عن نفسه من خلال بيان رسمي أصدره النادي الملكي، قائلًا: ”بالنظر إلى العبارات التي تم بثها عبر صحيفة إل كونفيدنسيال والتي تم فيها جمع العبارات المنسوبة إليّ، أعتقد أنه من الضروري توضيح الأمر“.

وتابع بيان بيريز: ”العبارات المنشورة وردت في محادثات سجّلها سرًا السيد خوسيه أنطونيو أبيلان، وحاول بيعها لسنوات عديدة دون نجاح. أجد أنه من المدهش أن تنشرها صحيفة إل كونفيدنسيال اليوم على الرغم من الوقت المنقضي“.

وواصل: ”هي أقوال متفرقة اقتُبست من محادثات ضمن سياق واسع. إن نشر تلك الأقوال الآن، وبعد مرور سنوات طويلة على تلك المحادثات، يعود، من وجهة نظري، إلى مشاركتي كأحد المروجين لدوري السوبر الأوروبي. وضعتُ الأمر بين يدي المحامين الذين يدرسون الإجراءات التي يمكن اتخاذها“.