دورتموند يتوصل إلى اتفاق مع يونايتد بشأن سانشو

أعلن هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، التوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد بشأن انتقال النجم الإنكليزي الدولي جادون سانشو لصفوف الشياطين الحمر.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت خلال الساعات الماضية اقتراب اللاعب من قلعة أولد ترافورد، بعد أن وافقت إدارة دورتموند على عرض يونايتد الأخير.

وقال فاتسكه خلال مؤتمر صحفي ظهر اليوم الخميس: ”لقد توصلنا لاتفاق عام مع مانشستر يونايتد بشأن جادون سانشو. نحن في انتظار إتمام باقي التفاصيل“.

سانشو يقف على بُعد خطوة واحدة من أولد ترافورد

وواصل في تصريحاته التي نقلها الحساب الرسمي للنادي الألماني على موقع تويتر: ”ما تزال هناك بعض الإجراءات الشكلية التي يجب الاتفاق عليها، وكذلك إتمام الفحص الطبي“.

وكانت شبكةسكاي سبورتسالبريطانية قد أكدت في وقت سابق أن الجناح الإنكليزي سوف ينتقل إلى صفوف يونايتد مقابل 73 مليون جنيه إسترليني.

ويرتبط النجم الإنكليزي الشاب بعقد مع دورتموند حتى صيف عام 2023، ولكن قررت إدارة النادي بيعه في الميركاتو الصيفي الجاري بعد اقتناعها بالعرض المادي المقدم من جانب مانشستر يونايتد.

رسمياً.. دورتموند يعلن اقتراب سانشو من مانشستر يونايتد

الجناح الإنكليزي يقترب من أولد ترافورد. المصدر: رويترز

ويتواجد اللاعب في الوقت الحالي مع منتخب بلاده المشارك في نهائيات يورو 2020، حيث يستعد المنتخب الإنكليزي لمواجهة مصيرية أمام أوكرانيا في الدور ربع النهائي.