أنس جابر تتخطى فينوس ويليامز

واصلت النجمة التونسية أنس جابر مشوارها في بطولة ويمبلدون للتنس، وتأهلت إلى الدور الثالث بعد فوزها مساء اليوم الأربعاء علي الأمريكية فينوس ويليامز، بمجموعتين دون رد.

واحتاجت النجمة التونسية إلى ساعة و19 دقيقة من اللعب من أجل حسم المباراة لمصلحتها، حيث شهدت المجموعة الأولى منافسة شرسة واستغرقت 52 دقيقة، وحسمتها البطلة التونسية بنتيجة (7-5). 

وفي المجموعة الثانية، فرضت اللاعبة التونسية سيطرتها بشكل مطلق وحسمتها لصالحها بنتيجة 6 أشواط نظيفة، لتتأهل إلى الدور الثالث.

أنس جابر تصطدم بموغوروزا

وضربت أنس جابر موعدًا ناريًا مع النجمة الإسبانية جاربيني موغوروزا المصنفة 11 عالميًا في مباراة صعبة للغاية في الدور المقبل.

وكانت موغوروزا قد تغلبت على الهولندية ليزلي كيركوف بمجموعتين دون رد، بنتيجة (6-1) و(6-4)، لتتأهل إلى الدور الثالث من المسابقة.

وكانت جابر قد حققت إنجازًا تاريخيًا في يونيو الجاري، حيث باتت التونسية أول لاعبة عربية تحرز لقبًا في بطولات رابطة المحترفات في كرة المضرب، بفوزها في نهائي دورة برمنغهام على الروسية داريا كاساتكينا بمجموعتين متتاليتين 7-5 و6-4.

وتطمح اللاعبة التونسية للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في نهائيات ويمبلدون، من أجل مواصلة كتابة التاريخ العربي في عالم كرة المضرب.