ماهو عيب الدون الذي يزعج البعض؟

يبدو أن بعض تصرفات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، بدأت تزعج البعض شيئا فشيئا، خاصة مع كثرة ملاحظة البعض ما أسموه عيب النجم .

فيا ترى ماهو عيبه؟

صرح مؤخرا المدير الفني لمنتخب المجر، الإيطالي ماركو روسي، أن هناك خاصة من المقربين من رونالدو من لايحبوه بسبب بعض تصرفاته وتعابيره الغريبة المتكررة.

وأكد “روسي” أنه لا اختلاف على أن رونالدو هو أحد أعظم لاعبي كرة القدم، إلا أن هذه لتصرفات تؤثر عليه كثيرا من حيث تقبل المحيطين به له.

التصرفات هذه وصفها “روسي” بالمزعجة جدا خاصة عندما يفرح أو يحزن،

كونه لا يسيطر على تعابير وجهه وردات فعله التي تكون أحيانا مستفرة أو جارحة بحسب المحيطين به.

كرستيانو رونالدو

تصرفات غريبة يقوم بها رونالدو احيانا تزعج البعض

وبحسب ماقال “روسي” ضمن لقاء لصحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، مثلا عندما سجل رونالدو ركلة جزاء في مرمانا، احتفل وكأنه سجل هدفا في مباراة نهائية، وجميع المتابعين والناس حول العالم لاحظوا ذلك.

وسجل رونالدو هدفين (أحدهما من ركلة جزاء) خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده البرتغال ضد المجر في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا، ليسهم في فوز “برازيل أوروبا”، بثلاثية نظيفة.

ومنذ عام 2016 أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو بين الفينة والاخرى السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت منذ نهائي بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) بسبب تصرفاته مع المدرب فرناندو سانتوس.

والتقط الكاميرات حينها رونالدو وهو يقوم بتصرفات غريبة في وجهه مع مدربه خلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي فازت بها البرتغال 1/0 على فرنسا لتتوج باللقب لأول مرة في تاريخها.