ميسي يوجّه رسالة تحذيرية لجميع المنافسين

وجّه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رسالة تحذيرية لجميع منافسي منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليًا على ملاعب البرازيل حتى يوم 11 يوليو المقبل.

وشارك البرغوث في مباراة الأرجنتين الافتتاحية بالمسابقة أمام تشيلي، ونجح في تسجيل هدف راقصي التانغو من ركلة حرة مباشرة رائعة، قبل أن تدرك تشيلي التعادل في شوط المباراة الثاني عن طريق إدواردو فارغاس.

ونشرليورسالة حماسية عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، أكد خلالها على استعداد المنتخب الأرجنتيني للقتال أمام جميع الخصوم في كوبا أمريكا من أجل التتويج باللقب.

ميسي يحذر الجميع: سنقاتل من أجل لقب كوبا أمريكا

النجم الأرجنتيني أثناء مواجهة تشيلي. المصدر: رويترز

ميسي يؤكد عزمه على القتال من أجل اللقب

ونشر البرغوث صورة له بقميص منتخب بلاده، وعلّق عليها قائلًا: ”نحن على استعداد للمنافسة وسنواصل القتال للفوز في كل مباراة.. تحيا الأرجنتين!“.

ومن المقرر أن تواجه الأرجنتين منتخب أوروغواي مساء السبت المقبل في مباراتها الثانية بالمجموعة التي تضم أيضًا تشيلي وبارغواي وبوليفيا.

ويسعى النجم الأرجنتيني للتتويج بأول بطولة كبرى مع منتخب بلاده، بعد أن عانده التوفيق في بطولات كأس العالم وكوبا أمريكا منذ بداية مسيرته.

وعلى الرغم من الألقاب العديدة التي حصدها بقميص فريق برشلونة الإسباني، لايزال ميسي يفتقد للتتويج بلقب مع منتخب الأرجنتين، وهو ما يأمل اللاعب في تحقيقه خاصة مع اقتراب مسيرته على ملاعب كرة القدم من نهايتها.