مينديز يبحث عن مخرج لرونالدو في الميركاتو

كشف تقرير صحفي عن تحركات خورخي مينديز، وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ظل سعيه للبحث عن مخرج للاعب من صفوف يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت في وقت سابق رغبة النجم البرتغالي في مغادرة يوفنتوس، على الرغم من أن عقده مع النادي الإيطالي يمتد حتى صيف عام 2022.

وتحوم الشكوك حول مستقبل اللاعب في إيطاليا حيث تناقلت وسائل إعلام محلية أن النجم البرتغالي ألمح أمام زملائه في غرف تبديل الملابس عن رغبته بالرحيل هذا الصيف.

ووفقًا للتقارير، فإن الرغبة في الانفصال متبادلة بين كريستيانو وإدارة يوفنتوس، حيث كان الهدف الأساسي من استقدامه في صيف عام 2018 أن يقود الفريق إلى لقبه الأول في دوري أبطال أوروبا منذ عام 1996، إلا أن هذا الهدف لم يتحقق.

كما أن الراتب الضخم الذي يتقاضاه اللاعب يقف أمام إمكانية استمراره في تورينو حتى نهاية عقده، حيث أصبح من الصعب أن يتحمل يوفنتوس راتب كريستيانو السنوي في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها النادي.

رغم رفض بيريز.. مينديز يعرض رونالدو على ريال مدريد

كريستيانو أثناء مواجهة إسبانيا الودية. المصدر: رويترز

مينيديز يتواصل مع كبار أوروبا بشأن رونالدو

ووفقًا لشبكة ”ESPN“، فإن خورخي مينيديز وكيل اللاعب قد تواصل مع عدد من الأندية الأوروبية لمعرفة موقفها من ضم كريستيانو خلال الميركاتو الصيفي.

وأضافت الشبكة في تقريرها أن مينديز تواصل مع أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنكليزي، وريال مدريد الإسباني، لعرض خدماتالدونعليها.

ويأتي تواصل مينديز مع ريال مدريد على الرغم من تأكيد فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي في وقت سابق أن عودة كريستيانو إلى مدريد ليست من ضمن مخططات إدارة الميرنغي في الوقت الحالي.

وقال بيريز في تصريحاته: ”كريستيانو لن يعود إلى ريال مدريد، أحبه كثيرًا وقدّم لنا الكثير طوال تواجده معنا، لكن عودته ليست منطقية في هذا التوقيت“.

وأوضحت الشبكة أن اللاعب سيحسم قراره النهائي بشأن وجهته المقبلة عقب نهاية منافسات يورو 2020، حيث يستعد المنتخب البرتغالي للدفاع عن لقبه الذي حققه في عام 2016.