برشلونة يحسم الجدل حول مستقبل كومان

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، استمرار مديره الفني رونالد كومان في منصبه خلال الموسم المقبل، لينهي فترة من الجدل حول مستقبل المدرب الهولندي.

وقال خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، في بيان نقله الموقع الرسمي للنادي: ”بعد فترة من التفكير، أريد أن أعلن أننا سنواصل العقد الحالي مع رونالد كومان“.

وواصل لابورتا: ”نشعر بالارتياح لأن المحادثات مع رونالد كشفت أن لدينا وحدة في المعايير بشأن ما يجب القيام به في الموسم المقبل، بالإضافة إلى تقييمنا لما تحقق في الموسم الماضي“.

وترددت أنباء عديدة خلال الأيام الماضية حول إمكانية رحيل المدرب الهولندي عن قلعة كامب نو، حيث خسر ثقة إدارة البلوغرانا بعد أن فشل في قيادة الفريق خلال الجولات الأخيرة من موسم الدوري الإسباني.

رسمياً.. برشلونة يجدد الثقة في كومان

خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني. المصدر: رويترز

كومان يستمر مع برشلونة رغم الخلافات الأخيرة

وخسر الفريق الكتالوني سباق الليغا في الجولات الأخيرة بعد سلسلة نتائج سلبية، واختتم الموسم في المركز الثالث بجدول الترتيب خلف أتلتيكو وريال مدريد، على الرغم من أنه كان يمتلك فرصة كبرى لحسم اللقب لصالحه.

كما خرج المدرب الهولندي في تصريحات علنية أكد خلالها على غضبه الشديد من تصرفات مجلس إدارة النادي، والطريقة التي تحدث بها خوان لابورتا رئيس النادي عن فريق كرة القدم.

بينما زعمت تقارير إسبانية أن خوان لابورتا أخبر المدرب الهولندي أن يمنحه مهلة للبحث عن مدرب جديد قبل أن يحسم موقفه من رحيله، وهو ما أشعل غضب مدرب هولندا السابق وجعله يشعر بعدم التقدير من جانب إدارة النادي.