قرار ريال مدريد يحسم مستقبل رونالدو ومبابي

صفقة ثلاثية مرتقبة تشعل أجواء الميركاتو الصيفي

image

كريستيانو رونالدو بقميص يوفنتوس. المصدر: رويترز

روما (لاغازيتا ديللو سبورت) - 02/06/2021 . 15:28

مستقبل رونالدو ومبابي يشعل الميركاتو

تحدث تقرير صحفي إيطالي عن تحركات مرتقبة من جانب الثلاثي ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، فيما يخص مستقبل النجمين كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي.

وتصدر اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عناوين الصحافة الإيطالية خلال الفترة الماضية، حيث من المتوقع أن يرحل اللاعب عن صفوف البيانكونيري خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

بينما يتأهب النجم الفرنسي كيليان مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان، حيث رفض كافة العروض المقدمة إليه من أجل تجديد عقده مع النادي الباريسي.

مصير رونالدو ومبابي بات مرتبطًا

صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية أكدت في تقرير لها أن مصير رونالدو ومبابي بات مرتبطًا إلى حد كبير، حيث سيمهد رحيل مبابي عن حديقة الأمراء طريق رونالدو إلى العاصمة الفرنسية.

قرار ريال مدريد يحسم مستقبل رونالدو ومبابي
كيليان مبابي يقترب من الرحيل عن سان جيرمان. المصدر: رويترز

وأضافت الصحيفة أن مبابي سيكون الهدية الأولى من جانب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي تولى قيادة الميرنغي خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

وأشارت إلى أن صفقة ضم مبابي ستكون أهم صفقات بيريز في الميركاتو الصيفي، من أجل تدعيم هجوم الميرنغي في الموسم المقبل، حيث قرر رئيس ريال مدريد ألا ينتظر حتى نهاية عقد اللاعب مع سان جيرمان في صيف العام المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن انتقال مبابي إلى ريال مدريد سيمهد انتقال كريستيانو رونالدو المرتقب إلى باريس سان جيرمان، خاصة وأن النجم البرتغالي حسم قرار الرحيل عن يوفنتوس بشكل نهائي.

وأضافت أن إدارة يوفنتوس لا تمانع انتقال رونالدو إلى سان جيرمان، في مقابل الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في صفقة تبادلية.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.