عقد لعامين قابل للتجديد.. مانشستر سيتي يقدّم عرضا لراموس

 

قدم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، عرضا للمدافع سيرخيو راموس (35 عاما)، قائد ريال مدريد، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعقد لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث، حسب مستواه، أو اللعب لنيويورك سيتي الأمريكي، أحد فرق مجموعة سيتي، وفقاً لموقع “eurosport“.

ووفقاً للمعلومات، فقد أبلغ فريق التحليل والبيانات في مانشستر سيتي المدرب غوارديولا، بأن أرقام راموس تعني قدرته على تقديم أداء مماثل للاعبين أصغر منه سنا، لذلك تقدم النادي بعرض لمدة موسمين.

 

هل ينتقل راموس إلى مانشستر سيتي؟

 

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في 30 يونيو (حزيران) المقبل، وهناك تقارير إسبانية تؤكد أن العلاقة بين الطرفين قد وصلت إلى طريق مسدود، والأقرب هو الانفصال بين الطرفين.

ومن المنتظر أن يعقد راموس اجتماعا مع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم مستقبله بشكل نهائي.

ولعب راموس 15 مباراة فقط بقميص ريال مدريد في الموسم المنقضي من الدوري الإسباني، بسبب الإصابات المتوالية، وابتعد عن اللعب بشكل منتظم منذ يناير (كانون الثاني) الماضي.

كما تم استبعاد راموس من قائمة المنتخب الإسباني التي ستخوض منافسات نهائيات كأس أمم أوروبا في يونيو المقبل، بسبب معاناته مع الإصابات.

الجدير بالذكر أنه لم يتم كشف التفاصيل المالية للعرض المقدم من مانشستر سيتي.

نجوم تجاهلهم الساحر البرازيلي رونالدينيو في تشكيلته المثالية
عندما تكون لاعبا في قيمة الساحر البرازيلي رونالدينيو بطل العالم سنة 2002 وأحد أفضل من لمس الكرة على مر التاريخ