ريال مدريد يتعاقد مع أنشيلوتي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عودة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لقيادة الفريق، مساء اليوم الثلاثاء، بعقد يمتد حتى عام 2024.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”كارلو أنشيلوتي هو المدير الفني الجديد لريال مدريد. يصل المدرب الإيطالي البالغ من العمر 61 عامًا قادمًا من إيفرتون ويعود إلى نادينا بعدما صنع التاريخ في مرحلته الأولى“.

وأضاف البيان: ”أدار المدرب الإيطالي ريال مدريد لمدة موسمين، بين 2013 و 2015، وكان المدرب الذي قاد فريقنا للفوز بالكأس العاشرة. بوجوده على رأس الفريق، عاد البلانكوس إلى التربع على عرش أوروبا بعد 12 عامًا، وذلك في نهائي لشبونة التاريخي ضد أتلتيكو“.

رسمياً.. أنشيلوتي يعود إلى ريال مدريد

المدرب الإيطالي أثناء تدريب إيفرتون. المصدر: رويترز

ريال مدريد يعوّل على خبرة أنشيلوتي

وواصل: ”فاز أنشيلوتي بأربعة ألقاب مع ريال مدريد. بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، رفع الفريق في مرحلته الأولى كأس الملك التاسع عشر، بعد الفوز ضد برشلونة في النهائي. وفي الموسم الثاني وصلت نجاحات جديدة: كأس السوبر الأوروبي ضد إشبيلية وكأس العالم للأندية ضد سان لورينزو. بالإضافة إلى ذلك، هو المدرب المدريديستا الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في أول 100 مباراة رسمية له (78)“.

وأضاف النادي في بيانه: ”يصل مدرب ريال مدريد الجديد مدعومًا بخبرته الكبيرة وسجله الحافل بالإنجازات. حصل على ألقاب في إسبانيا وإيطاليا وإنكلترا وفرنسا وألمانيا. بعد أن أنهى مسيرته الكروية الرائعة التي حقق فيها 14 لقبًا“.