بيرلو يودّع يوفنتوس وجماهيره برسالة مطولة

نشر المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس، رسالة لجمهور وإدارة البيانكونيري عقب قرار إقالته من منصبه.

وكان يوفنتوس قد أعلن صباح اليوم الجمعة إقالة مدربه الشاب، بعد أن موسم واحد على رأس الجهاز الفني، في أعقاب خسارة الفريق لقب الدوري الإيطالي الذي حققه في 9 مواسم متتالية.

وجاء في بيان النادي الإيطالي: ”شكرًا أندريا، هذه هي الكلمات الأولى التي نريد جميعًا أن نقولها مع نهاية هذه التجربة المميزة معًا“.

وتعليقًا على قرار الإقالة، نشر بيرلو رسالة مطولة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، قال فيها: ”عندما اتصل بي يوفنتوس، لم أفكر قط في المخاطر التي سأتعرض لها رغم أنها كانت واضحة، لكنني احترمت النادي، وفي نفس الوقت كان لدي رغبة في خوض تجربة على أعلى المستويات“.

بيرلو يوجّه رسالة لجماهير يوفنتوس تعليقاً على إقالته

المدرب الإيطالي يرحل عن يوفنتوس بعد موسم واحد. المصدر: AFP

بيرلو يؤكد شعوره بالرضا عن تجربته الأولى

وواصل المدرب الشاب: ”إذا كان بإمكاني العودة إلى توقيت اتخاذ هذا القرار، سأختار نفس الأمر رغم كل العقبات التي كان عليّ مواجهتها، وعلى الرغم من الأوضاع الصعبة التي يمر بها الجميع، والتي لم تسمح لي بتطبيق أسلوب اللعب الخاص بي“.

وتابع: ”وعلى الرغم من كل شئ، فقد حققت الأهداف المطلوبة. انتهت هذه المغامرة بطريقة لم أكن أتوقعها، لكنها جعلت مستقبلي أكثر وضوحًا“.

واختتم المدرب الإيطالي رسالته قائلًا: ”أتمنى أن تكون مسيرتي في التدريب مليئة بنفس الرضا الذي شعرت به كلاعب، حان الوقت للبدء من جديد ومواجهة تحديات جديدة. أود أن أشكر عائلة يوفنتوس التي دعمتني خلال هذا الموسم“.

وفي مسيرته القصيرة، توّج اللاعب الدولي الايطالي السابق مع البيانكونيري بلقب كأس إيطاليا على حساب أتالانتا، وكأس السوبر الإيطالي أمام نابولي، وخطف بشق الأنفس بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الجولة الأخيرة من الموسم بحلوله في المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو.