زيدان يرحل عن ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي استقالة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان من منصبه، وذلك بعد أيام قليلة من تنازل الفريق الملكي عن لقب الدوري الإسباني لمصلحة جاره وغريمه أتلتيكو مدريد.

ونشر النادي الملكي بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني، جاء فيه: “يعلن نادي ريال مدريد أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم“.

وأضاف النادي في بيانه: “حان الوقت الآن لاحترام قراره وإبداء تقديرنا له على احترافه وتفانيه وشغفه طوال السنوات الماضية، وما تمثله شخصيته لريال مدريد”.

وواصل: زيدان هو واحد من أعظم أساطير ريال مدريد، وأسطورته تتجاوز ما كان عليه كمدرب ولاعب في نادينا.إنه يعرف أنه في قلب ريال مدريد وأن النادي سيظل منزله دائمًا“.

رسمياً.. ريال مدريد يعلن رحيل زيدان

المدرب الفرنسي يرحل عن قلعة سانتياغو برنابيو. المصدر: رويترز

زيدان ينفصل عن الميرنغي بعد موسم صفري

والتقطت صورة في وقت سابق من صباح اليوم الخميس، لوصول المدرب الفرنسي للمدينة الرياضيةفالديبيباس، للاجتماع مع إدارة النادي وإبلاغها بقرار الرحيل.

وكان النادي الملكي قد خرج من الموسم المنقضي خالي الوفاض، بعد خسارة بطولات السوبر الإسباني وكأس ملك إسبانيا والليغا، والخروج من دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي على يد تشيلسي الإنكليزي.

وتشير تقارير صحفية عديدة إلى أن خيارات النادي الملكي تنحصر بين المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، والمدرب الإسباني راؤول غونزاليس من أجل خلافةزيزوعلى مقعد الإدارة الفنية.