الكشف عن أسماء المرشحين لخلافة زيدان

كشف تقرير صحفي إسباني عن قائمة المرشحين لتدريب فريق ريال مدريد خلفًا للمدرب الفرنسي زين الذين زيدان، الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق صباح اليوم الخميس.

وكان النادي الملكي قد أعلن في بيان رسمي رحيل المدرب الفرنسي عن قلعة سانتياغو برنابيو بناءً على رغبته، وذلك بعد أيام قليلة من تنازل الفريق عن لقب الليغا لمصلحة جاره وغريمه أتلتيكو مدريد.

صحيفةماركاالإسبانية استعرضت في تقرير لها قائمة المرشحين لتدريب النادي الملكي خلال الموسم المقبل، مشيرة إلى أن المنافسة تنحصر بين 3 أسماء.

3 أسماء مرشحة لخلافة زيدان في ريال مدريد

وأضافت الصحيفة أن المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس السابق، يعد المرشح الأول لتدريب الميرنغي خلال الفترة المقبلة.

بعد رحيل زيدان.. 3 مرشحين لتدريب ريال مدريد

المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري. المصدر: رويترز

وارتبط اسم أليغري بتولي القيادة الفنية للفريق الملكي خلال الفترة الماضية، حيث أشارت تقارير عديدة أن إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز تواصلت معه وأبدى ترحيبه بقبول العرض.

وأضافتماركاأن المدرب الإسباني راؤول غونزاليس مدرب فريق كاستايا يعد مرشحًا بقوة لتولي المهمة خلال الفترة المقبلة.

ويستحوذ راؤول على إعجاب إدارة الميرنغي نظرًا لما يقدمه مع فريق كاستايا خلال الفترة الأخيرة، كما أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن النادي الملكي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي انضم للقائمة مؤخرًا، بعد انفصاله عن نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وكان كونتي قد نجح في قيادة النيراتزوري للتتويج بلقب الكالتشيو للمرة الأولى منذ 11 عامًا، قبل أن يعلن النادي رحيله مساء أمس الأربعاء.