دوناروما يرحل عن ميلان

أعلن باولو مالديني، المدير التقني لنادي ميلان، رحيل الحارس الدولي الإيطالي جيانلويجي دوناروما بشكل رسمي عن النادي الإيطالي بنهاية الموسم الحالي.

ودخلت إدارة ميلان في مفاوضات مع الحارس الدولي من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في شهر يونيو المقبل، ولكن لم يتوصل الطرفان لإتفاق على التجديد.

وقال مالديني في تصريحات نقلتها شبكةسكاي سبورت إيطاليا“: ”جيجو بطل وقائد، يجب احترام ما فعله، لم يقلل أبدًا من احترام ميلان وأتمنى له التوفيق في بقية مسيرته، لسوء الحظ المسارات تباعدت بين الطرفين“.

وواصل أسطورة الروسونيري: ”أحيانًا يجد الناس صعوبة في فهم معنى أن تكون محترفًا، أن تكون محترفًا يعني أيضًا أن تكون مستعدًا لتغيير قميص فريقك في أي وقت“.

وأضاف: ”من الصعب في عصر الاحتراف العثور على وظائف تبدأ وتنتهي في صفوف فريق واحد. ويجب أن نحترم أولئك الذين قدموا الكثير وقد فعل جيجو ذلك“.

مالديني يؤكد رحيل دوناروما عن صفوف ميلان

الحارس الإيطالي يرحل عن ميلان. المصدر: رويترز

ميلان يستعد للتعاقد مع بديل دوناروما

ومن المتوقع أن يعلن ميلان خلال الساعات القليلة المقبلة عن صفقة ضم الحارس الفرنسي مايك مايجنان، لاعب ليل الفرنسي، صاحب الـ 25 عاما، بشكل رسمي، لتكون أولى صفقات النادى فى الميركاتو الصيفى.

هذا ويشتعل السباق بين يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني على ضم دوناروما، والذي سينتقل لأي وجهة يريدها في صفقة مجانية خلال الميركاتو الصيفي.