غوارديولا يؤكد اقتراب أغويرو من برشلونة

كشف المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بطل إنكلترا، أن الهدّاف الأرجنتيني سيرخيو أغويرو سيلتحق بمواطنه ليونيل ميسي في برشلونة الموسم المقبل.

وأنهى أغويرو مشواره في مانشستر سيتي بتسجيله 184 هدفًا في الدوري الإنكليزي، ما جعله أفضل هدّاف في تاريخ نادٍ واحد في البريميرليغ محطمًا الرقم القياسي لواين روني مع مانشستر يونايتد (183).

وسيغادر النجم الأرجنتيني الفريق الإنكليزي مع نهاية الموسم كلاعب حر بعد نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي يوم السبت المقبل.

وقال غوارديولا في حديث مع هيئة الإذاعة البريطانيةبي بي سي“: ”ربما سأكشف سرًا. ربما هو قريب من التعاقد مع نادي قلبي، مع برشلونة. سيلعب مع أفضل لاعب على مر العصور.. ليونيل ميسي“.

وتابع المدرب الإسباني: ”أنا متأكد أنه سيستمتع هناك ويجعل من برشلونة أقوى وأقوى بتواجده على أرض الملعب“.

غوارديولا: أغويرو قريب من مجاورة ميسي في برشلونة

لاعبو السيتيزنز يحتفلون بالنجم الأرجنتيني. المصدر: رويترز

أغويرو على أعتاب العودة إلى إسبانيا

وإذا تحقق انضمام اللاعب الأرجنتيني لصفوف الفريق الكتالوني، سيعود اللاعب إلى إسبانيا بعد أن دافع عن ألوان أتلتيكو مدريد المتوج السبت بطلًا للدوري المحلي، بين عامي 2006 و2011 قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت أن إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا تعتزم خط هجوم الفريق مع التعاقد مع النجم الأرجنتيني، بالإضافة إلى المهاجم الهولندي ممفيس ديباي لاعب ليون الفرنسي.