Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

موسم صفري للميرنغي.. كيف علّق زيدان على خسارة الليغا؟

23/05/2021 . 01:29

زيدان يعلق على خسارة سباق الليغا.. ويتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

Featured Image

زيدان أثناء مواجهة فياريال. المصدر: Getty

مدريد (موقع ريال مدريد الرسمي)

زيدان يعلق على خسارة الليغا

علّق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على خسارة فريقه لقب الليغا لصالح جاره وغريمه أتلتيكو مدريد في جولة الموسم الأخيرة.

وكان ريال مدريد قد حقق فوزًا دراميًا على حساب فياريال بنتيجة 2-1، ولكن ذلك لم يكن كافيًا للتتويج باللقب بعد فوز أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد بالنتيجة ذاتها.

وكان اللقب انحصر بين قطبي العاصمة الإسبانية بعد خروج برشلونة من الصراع الثلاثي في المرحلة قبل الأخيرة، وكان أتلتيكو يملك مصيره بيده لأنه كان يبتعد عن منافسه المباشر بنقطتين.

وتعليقًا على خسارة السباق والتنازل عن اللقب لأتلتيكو، قال المدرب الفرنسي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لريال مدريد: ”أولاً وقبل كل شيء، علينا أن نشكر جماهيرنا لأنهم كانوا دائمًا هناك يدعمون الفريق رغم المسافات ولأنهم لم يتمكنوا من التواجد في الملاعب هذا العام، لكن الجميع يمكنهم أن يكونوا فخورين بالفريق لأن اللاعبين قدموا كل ما لديهم حتى اللحظة الأخيرة“.

وأضاف: ”لقد حققنا الفوز مرة أخرى. لم يكن الأمر سهلاً لأننا بدأنا مع صعوبات، لكننا أنجزنا المهمة. أنا فخور جدًا بلاعبي الفريق. يجب أن نهنئ لاعبي الفريق“.

وواصل: ”علينا تهنئة أتلتيكو مدريد الذي يستحق الفوز أيضًا، لقد قدّم موسمًا جيدًا وهذا كل شيء. الشيء المهم ليس أنا، وإنما ما فعله اللاعبون على مدار الموسم“.

موسم صفري للميرنغي.. كيف علّق زيدان على خسارة الليغا؟
حسرة لاعبي الميرنغي بعد خسارة الليغا. المصدر: رويترز

زيدان يتحدث عن مستقبله

وفشل ريال مدريد في التتويج بأي لقب خلال الموسم الحالي، حيث كانت آماله تنحصر في التتويج بالدوري الإسباني بعد وداع دوري الأبطال والفشل في الفوز بكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني.

وعند سؤاله عن مستقبله مع النادي الملكي، قال زيدان: ”علينا التفكير في ما قدمناه على مدار الموسم وسنرى الأمور بعد مرور الوقت وبهدوء. سأتحدث مع النادي بهدوء، ولكن ليس الآن. اليوم يجب أن أهنئ لاعبي الفريق“.

وتابع: ”اليوم بعد المباراة علينا التحلي بالهدوء بعد كل ما قدمناه. سأتحدث بهذا الشأن مع النادي والأفراد المعنيين خلال الأيام القليلة المقبلة، وهذا كل شيء. سنرى قريبًا ما الذي سيحدث، ولكن ليس معي فقط، وإنما مع كل ما سيكون عليه ريال مدريد والنادي في الموسم المقبل“.

واختتم المدرب الفرنسي تصريحاته قائلًا: ”مزاجي سيء لأننا لم نتمكن من الفوز بالدوري الإسباني في نهاية المطاف. إن سألتني، فهذا هو جوابي“.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.