هاري كين يثير الجدل حول مستقبله

ألمح النجم الدولي الإنكليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، إلى إمكانية انتقاله إلى صفوف مانشستر سيتي، مؤكدًا عدم اهتمامه بالانتقال بعيدًا عن ملاعب الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأكدت تقارير صحفية بريطانية أن مستقبل كين بات موضع تكهنات كبيرة، وذلك بعد التقارير التي أكدت أنه أبلغ إدارة توتنهام برغبته في الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

وقال هدّاف السبيرز إنه يريد الاجتماع مع دانييل ليفي رئيس النادي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لمناقشة مستقبله، في إشارة قوية لرغبته في الرحيل.

ووفقًا لما نقلته وكالةرويترز، تحدث المهاجم الإنكليزي في مقابلة مع غاري نيفيل عبر يوتيوب، قال خلالها: ”إنها لحظة في مسيرتي يجب أن أتدخل فيها وأرى أين أنا وكيف أشعر وما أفضل خيار لي ولمسيرتي“.

وتصدرت تصريحات اللاعب عناوين الصحافة البريطانية، حيث من المنتظر أن يشعل الهدّاف الإنكليزي صراعًا محتدمًا بين عدد من الأندية من أجل الحصول على خدماته.

هاري كين يلمح إلى إمكانية انتقاله إلى مانشستر سيتي

صراع على الكرة بين كين ودي بروين. المصدر: Getty

هاري كين يغازل دي بروين

وألمح هاري كين إلى إمكانية انتقاله لمانشستر سيتي حامل لقب الموسم الحالي من الدوري الإنكليزي، وذلك بعدما أكد أن النجم البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب السيتيزنز، هو واحد من اللاعبين الذين يرغب في اللعب معهم.

وقال اللاعب في تصريحاته التي أبرزتها وكالةرويترز“: ”أحب مشاهدة دي بروين، فهو لاعب مميز للغاية، وبعض الكرات التي يسجلها لصالح سيتي، هي بمثابة الحلم لبعض المهاجمين إذا كنت صادقًا“.

وواصل: ”إنه رائع، وهو لاعب متميز سواء كانت الكرة بحوزته أم لا، إنه يضغط بقوة على الخصم، كما يوصل الكرات بشكل رائع كما رأيته في أي وقت مضى“.