الكشف عن مخططات برشلونة للميركاتو الصيفي

أكد تقرير صحفي إسباني أن إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا استقرت على قائمة من 3 لاعبين لتعزيز خط هجوم الفريق خلال الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفةماركا، فإن إدارة النادي الكتالوني تخطط للتعاقد مع عناصر جديدة من أجل زيادة الفاعلية الهجومية وتعويض الرحيل المحتمل لعدد من اللاعبين الذين خرجوا من حسابات الفريق بعد أن فشلوا في إثبات قدراتهم.

وأضافت أن المهاجم الهولندي ممفيس ديباي سيكون الصفقة الأولى للنادي الكتالوني، حيث من المتوقع أن ينضم للفريق في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ليون الفرنسي بنهاية الموسم الجاري.

وكان ديباي هدفًا أساسيًا للبلوغرانا خلال الفترة الماضية، ولكن حالت الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي دون إتمام الصفقة.

ديباي وأغويرو على رأس تعاقدات برشلونة المتوقعة

كما من المنتظر أن يتعاقد النادي مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، نجم مانشستر سيتي الإنكليزي، خلال الميركاتو الصيفي أيضًا، ليكون الصفقة الهجومية الثانية.

برشلونة يحدد 3 أسماء لتعزيز هجومه في الموسم المقبل

سيرجيو أغويرو نجم مانشستر سيتي. المصدر: AFP

وينتهي عقد أغويرو مع السيتيزنز بنهاية الموسم الجاري، وكان النادي الإنكليزي قد أعلن رحيله عن الفريق بشكل رسمي عند نهاية العقد، وهو ما يتيح له الانتقال مجانًا لأي وجهة يريدها.

وأشارتماركافي تقريرها إلى أن إدارة البلوغرانا برئاسة خوان لابورتا كانت تأمل في التعاقد مع النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند خلال الميركاتو الصيفي المقبل ليكون الصفقة الهجومية الثالثة، ولكن من المتوقع أن تتأجل الصفقة نظرًا للأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي.

وأضافت أن النادي الكتالوني يفكر في التعاقد مع ألكسندر إيزاك، نجم ريال سوسيداد، لتعزيز خط الهجوم، خاصة وأنه يجيد اللعب في مركزي الجناح ورأس الحربة، وهو ما سيمنح الفريق مرونة كبيرة للاستفادة من قدراته.