Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بعد اجتماعه مع لابورتا.. الغموض يحيط بمستقبل كومان

14/05/2021 . 16:55

Featured Image

كومان أثناء مباراة برشلونة وليفانتي في الليغا. المصدر: رويترز

برشلونة (سبورت)

غموض حول مستقبل كومان مع برشلونة

أفاد تقرير صحفي إسباني أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، قرر تأجيل حسم مستقبل المدرب الهولندي رونالد كومان في قلعة كامب نو حتى نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لصحيفةسبورتالإسبانية، فإن مستقبل المدرب الهولندي مع النادي الكتالوني يعد من بين أكثر الأشياء المجهولة في قلعة كامب نو، إلى جانب تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضافت الصحيفة أن لابورتا غادر مباراة برشلونة أمام ليفانتي غاضبًا، بعد أن تقلصت حظوظ الفريق في التتويج بلقب الليغا بسقوطه في فخ التعادل بنتيجة 3-3.

وأشارت إلى أن لابورتا قرر على الفور عقد اجتماع عاجل مع المدرب الهولندي، للحصول على تفسير حول أداء الفريق خلال مبارياته الأخيرة في الدوري الإسباني.

بعد اجتماعه مع لابورتا.. الغموض يحيط بمستقبل كومان
لابورتا يصافح المدرب الهولندي أثناء مواجهة أتلتيكو مدريد. المصدر: Getty

هل يغادر كومان قلعة كامب نو؟

واجتمع لابورتا بالمدرب الهولندي، بالإضافة إلى رافائيل يوستي نائب رئيس البلوغرانا، أمس الخميس، من أجل تقييم الوضع الفني للفريق خلال الفترة الماضية.

وأضافتسبورتفي تقريرها أن لابورتا لم يقدم أي توضيحات لكومان بشأن مستقبله مع الفريق، حيث يفضل الانتظار حتى نهاية الموسم لاتخاذ قراره النهائي.

وأوضحت الصحيفة أن جميع الاختيارات مفتوحة أمام لابورتا، وهو ما يثير الغموض حول مستقبل المدرب الهولندي في قلعة كامب نو.

وكان المدرب الهولندي قد نجح في قيادة الفريق للتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، كما يمتلك برشلونة فرصة للمنافسة على لقب الليغا على الرغم من موقفه الصعب قبل جولتين على نهاية الموسم.

ويحتل البلوغرانا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، متخلفًا بنقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، و4 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.