برشلونة يخطط لثورة ضد 14 لاعباً في الميركاتو الصيفي

image

لاعبو برشلونة أثناء مواجهة ليفانتي في الليغا. المصدر: رويترز

برشلونة (موندو ديبورتيفو) - 14/05/2021 . 15:45

ثورة مرتقبة في برشلونة

أكد تقرير صحفي إسباني أن إدارة نادي برشلونة تحطط لثورة شاملة في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل إعادة هيكلة فريق كرة القدم خلال الموسم المقبل.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، يعتزم إجراء تغييرات جذرية في قائمة الفريق خلال الموسم المقبل، في خطوة هامة ضمن مشروعه الرياضي.

وأضافت الصحيفة أن موسم الانتقالات الصيفية المقبل قد يكون من بين أهم فترات الانتقالات في تاريخ البلوغرانا الحديث، حيث تخطط إدارة النادي للإطاحة بعدد من اللاعبين قد يصل عددهم إلى 14 لاعبًا.

وأشارت إلى أن الآثار الاقتصادية المدمرة التي خلفتها جائحة كورونا زلزلت المركز المالي للنادي الكتالوني، وهو ما يكبله عن إجراء صفقات كبرى.

برشلونة يخطط لثورة ضد 14 لاعباً في الميركاتو الصيفي
خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني. المصدر: رويترز

برشلونة يستعد للاستغناء عن بعض نجومه

وأضافت أن إدارة النادي سوف تستغني عن عدد كبير من اللاعبين المهمشين، والذين خرجوا من حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان، من أجل توفير رواتبهم والحصول على مقابل مالي يساعد النادي على إجراء صفقات جديدة.

وأشارتموندو ديبورتيفوإلى أن قائمة الراحلين عن قلعة كامب نو في الصيف المقبل قد تشمل نيتو، صامويل أومتيتي، جونيور فيربو، ماتيوس، مارتن برايثوايت، ميراليم بيانيتش وفيليبي كوتينيو.

كما أضاف التقرير أن الأولوية القصوى لإدارة البلوغرانا في الوقت الحالي هي إقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتجديد عقده، ومن ثم تحديد العناصر الجديدة التي يريد النادي التعاقد معها.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.