برشلونة يسقط في فخ ليفانتي ويصعب موقفه في صراع الليغا

image

صدمة لاعبي برشلونة بعد هدف ليفانتي الثالث. المصدر: رويترز

فالنسيا (أخبار الآن) - 12/05/2021 . 21:36

برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل بنتيجة 3-3 أمام مضيفه ليفانتي، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

وتقدم الفريق الكتالوني بهدف في الدقيقة 25 عن طريق نجمه وقائده ليونيل ميسي، ثم أضاف بيدري الهدف الثاني لتشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان في الدقيقة 34.

ولكن في شوط المباراة الثاني، انتفض فريق ليفانتي وأحرز هدفين متتاليين، حيث قلّص الفارق بهدف في الدقيقة 57 عن طريق غونزالو ميليرو، قبل أن يدرك التعادل في الدقيقة 59 عن طريق خوسي لويس موراليس.

وفي الدقيقة 64، أعاد النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الفريق الكتالوني للمقدمة مجددًا بعدما أضاف الهدف الثالث، ولكن عاد أصحاب الأرض لمعادلة النتيجة مجددًا بهدف في الدقيقة 83 عن طريق سرجيو ليون.

برشلونة يسقط في فخ ليفانتي ويصعب موقفه في صراع الليغا
ليونيل ميسي أثناء المباراة. المصدر: رويترز

برشلونة يقدم هدية لأتلتيكو وريال مدريد

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 76 نقطة ليتقدم للمركز الثاني في جدول ترتيب الليغا متقدمًا بفارق نقطة عن ريال مدريد، ومتخلفًا بفارق نقطة وحيدة عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما وصل رصيد ليفانتي إلى النقطة 40 في المركز الثالث عشر.

وفرّط برشلونة في فرصة ذهبية لاعتلاء صدارة الليغا، حيث كان الفوز سيكفل له الانفراد بالمركز الأول مؤقتًا، متفوقًا على الروخي بلانكوس.

وستكون أمام أتلتيكو مدريد فرصة لتوسيع الفارق مع البلوغرانا، عندما يواجه ريال سوسيداد مساء الأربعاء في مباراة مصيرية ضمن منافسات الجولة ذاتها.

كما يمتلك ريال مدريد فرصة لتخطي البلوغرانا في الترتيب عندما يحل ضيفًا على غرناطة مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 36 من موسم الليغا.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.