Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رونالدو يدخل تاريخ يوفنتوس بإنجاز غير مسبوق

13/05/2021 . 01:07

Featured Image

رونالدو يحتفل بهدفه في شباك ساسولو. المصدر: Getty

روما (أوبتا)

رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنجازًا غير مسبوق بقميص يوفنتوس، بعد أن أحرز هدفًا في مباراة فريقه أمام ساسولو التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي.

وحقق يوفنتوس فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه ساسولو بنتيجة 3-1، وأحرز ثلاثية البيانكونيري كل من أدريان رابيو وكريستيانو وباولو ديبالا، بينما سجّل راسبادوري هدف ساسولو الوحيد.

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 72 نقطة في المركز الخامس ليحافظ على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 56 نقطة بالمركز الثامن.

رونالدو يدخل تاريخ يوفنتوس

ووفقًا لما أكدته شبكةأوبتاللإحصائيات، فقد وصل كريستيانو إلى هدفه رقم 100 بقميص السيدة العجوز في جميع المسابقات.

وأضافت أن النجم البرتغالي أصبح أول لاعب قي تاريخ يوفنتوس ينجح في تسجيل 100 هدف بمختلف المسابقات، في أول 3 مواسم له مع الفريق.

رونالدو يدخل تاريخ يوفنتوس بإنجاز غير مسبوق
النجم البرتغالي يحتفل أمام ساسولو. المصدر: رويترز

ولم يسبق لأي لاعب آخر أن سجّل 100 هدفًا بقميص يوفنتوس في مواسمه الثلاث الأولى، إذ يحل حلف كريستيانو في هذه القائمة كل من روبيرتو باجيو وعمر سيفوري، حيث وصل كل منهما لهدفه رقم 100 في موسمه الرابع بقميص البيانكونيري.

كما أضافتأوبتاأن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا وصل أيضًا إلى هدفه رقم 100 بقميص يوفنتوس بعد أن أحرز هدف البيانكونيري الثالث في المباراة.

وأشارت إلى أن النجم الأرجنتيني أصبح أول لاعب غير أوروبي يتمكن من تسجيل 100 هدف في جميع المسابقات بقميص يوفنتوس، باستثناء اللاعبين الذين مثلوا منتخب إيطاليا.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.