زيدان يتحدث عن الإقصاء الأوروبي

أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن حزنه بعد الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالسقوط أمام تشيلسي الإنكليزي بهدفين دون رد، في مباراة إياب نصف النهائي التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج بمدينة لندن.

وكان البلوز قد نجحوا في اقتناص التعادل بهدف لمثله في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد الأسبوع الماضي، ليتأهل الفريق اللندني للنهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (3-1).

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة ونقلتها صحيفةماركا“: ”لقد كنا على بُعد خطوة من النهائي، حاولنا تحقيق الفوز ولكن تشيلسي ظهر بصورة جيدة، يمكننا القول إن تشيلسي استحق الفوز“.

كيف علّق زيدان على خروج ريال مدريد من دوري الأبطال؟

المدرب الفرنسي أثناء المباراة. المصدر: رويترز

زيدان يؤكد أحقية تشيلسي بالتأهل

وأضاف: ”لقد قاتلنا حتى النهاية. صحيح أن تشيلسي كان أفضل، وعلينا أن نهنئهم. كما أهنئ لاعبي فريقي على ما فعلناه حتى الآن في دوري الأبطال. لم يكن الأمر سهلاً، وأنا فخور جدًا باللاعبين لأننا حاولنا التأهل لكن اليوم لم يكن ذلك ممكنًا. لقد لعبنا ضد فريق كان أفضل“.

وواصل: ”لقد افتقرنا للقوة في الخط الهجومي، لم تكن لدينا فرص للتسجيل، عكس تشيلسي الذي كان لديه العديد من الفرص، لكنني فخور بلاعبي فريقي، والآن علينا الراحة والتفكير في الدوري الإسباني“.

وتابع: ”بالتأكيد لا نشعر بالسعادة، عندما تخسر في نصف نهائي دوري الأبطال لا يمكنك أن تكون سعيدًا، إنها لحظة صعبة، لكن هذا هو الحال“.

ويبقى للفريق الملكي أمل التتويج بلقب الدوري الإسباني من أجل تجنب الخروج صفر اليدين من الموسم الحالي، بعدما فشل في اقتناص أي لقب منذ بداية الموسم.