تحديد موعد قمة مانشستر يونايتد وليفربول

حددت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز موعدًا جديدًا لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول، بالجولة 34 من المسابقة، والتي تم تأجيلها بسبب أعمال شغب.

وتأجلت المباراة التي كان من المفترض أن تقام في موعدها الأصلي يوم الأحد الماضي، عقب احتجاج جماهير يونايتد ضد ملاك النادي الأمريكيين، واقتحامهم ملعب أولد ترافورد المغلق أمام الجماهير بسبب قيود جائحة كوفيد-19.

قمة مانشستر يونايتد وليفربول تأجلت بسبب الجماهير

وكان من المفترض أن تنطلق المباراة يوم الأحد في الساعة 15:30 بتوقيت غرينيتش، لكن ما قام به مجموعة من الجماهير الغاضبة قبل صافرة البداية دفع رابطة الدوري الممتاز إلى تأجيل انطلاقها إلى موعد لم يحدد، قبل أن يحسم يونايتد المسألة بالإعلان عن إرجائها.

رابطة البريميرليغ تحدد موعد قمة مانشستر يونايتد وليفربول

جانب من احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد. المصدر: رويترز

وتجدد غضب مشجعي يونايتد حيال عائلة غلايزر المالكة للنادي على خلفية دورها في إطلاق دوري السوبر الأوروبي المنافس لدوري الأبطال، والذي انهار بعد 48 ساعة فقط على إطلاقه الشهر الماضي، نتيجة المعارضة الشديدة من المشجعين واللاعبين والحكومات والاتحادات المحلية والقارية والدولية.

وقالت رابطة البريميرليغ اليوم الأربعاء إن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول ستقام في 13 مايو الجاري، في تمام الساعة 20:15 بتوقيت غرينيتش.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 67 نقطة متأخرًا بـ 13 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

أما ليفربول حامل اللقب، فيحتل المركز السابع في الترتيب برصيد 54 نقطة، وينافس لحجز مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، إذ يتأخر عن تشيلسي الرابع بـ 7 نقاط.