قدم النجم الفرنسي ويسلي فوفانا، مدافع فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الثلاثاء، شكره لرابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد أن سمح له حكم المباراة التي جمعت فريقه بكريستال بالاس، بكسر صيامه خلال المباراة، بعد أن أوقفها بشكل كامل.

وانتشرت مقاطع فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر المدافع الفرنسي وهو يكسر صيامه في وسط المباراة، بعد أن أوقف الحكم المباراة بشكل تام، وهي اللقطة التي لقيت استحساناً كبيراً، خاصة من المتابعين المسلمين للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتوقفت مباراة ليستر سيتي ضد كريستال بالاس (2-1) مساء الإثنين، لفترة وجيزة في الشوط الأول للسماح للمدافع فوفانا ومدافع كريستال بالاس، شيخو كوياتي، بتناول مشروب للإفطار.

في تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، علق فوفانا، بعد أن شكر  رابطةالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وفريق كريستال بالاس، بعد هذه الواقعة: “هذا ما يجعل كرة القدم رائعة”.

 

اللاعب الفرنسي قدم شكراً أيضاً لحارس فريق كريستال بالاس، فيسنتي غوايتا، الذي عمد بدوره إلى تأخير تسديد كرة المرمى من أجل السماح له بالإفطار.

حسب ما أوردته تقارير صحيفة إنجليزية، فإن هذه الواقعة تم الاتفاق عليها مسبقاً قبل المواجهة، ويرجح أن تكون هي الأولى من نوعها في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.