توتنهام يحسم الجدل ويعلن من هو خليفة مورينيو؟

عقب إقالة جوزيه مورينيو إشتد الجدل حول من سيكون خليفته

رياضة

توتنهام خلال تمريناته .. أ ف ب

توتنهام الإنجليزي يحسم الجدل ويعلن عن خليفة مورينيو

بعد مد وجزر اعلن اخيرا نادي توتنهام الانجليزي عن تعيين لاعب خط وسطه السابق راين مايسون مدربا مؤقتا للفريق اللندني حتى نهاية الموسم، عقب إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب سوء النتائج الاخيرة للنادي .

وسبق وأقال النادي اللندني مدربه البرتغالي، بعد كثير من النتائج التي وُصفت بالسيئة أدت الى تراجع الفريق الى المركز السابع حيث كان يكافح للتأهل الى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، لكن تبددت كل اماله بعد النتائج المخيبة.

 

توتنهام

توتنهام يعلن عن خليفة مورينيو

 مايسون، البالغ من العمر 29 عاما، والذي اضطر الى إعتزال كرة القدم في العام 2018 بسبب كسر اصابه في الجمجمة، سيتولى الإشراف على الفريق بعد أن شغل منصب رئيس قسم تطوير اللاعبين في النادي.

وبحسب مااعلن النادي ان مايسون سواجه في أول مباراة تدريبية ضيفه ساوثمبتون، يوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة والعشرين، قبل الاستحقاق الصعب الذي ينتظره يوم الأحد، أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة على ملعب ويمبلي في لندن، وهو اللقب الأخير الذي حققه “سبيرز” في عام 2008.

 

توتنهام يحسم الجدل ويعلن من هو خليفة مورينيو؟

توتنهام خلال احدى مبارياته

وسبق وتخلى النادي اللندني عن المدرب البرتغالي مورينيو بعد 17 شهراً على استلامه مهامه خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ، إثر النتائج المخيبة للآمال للفريق

الذي كان متصدراً الدوري الممتاز في منتصف شهر ديسمبر ، لكنه تراجع الآن الى المركز السابع ، اي يعد الآن على بعد 5 نقاط فقط من أولى المراكز المؤهلة

لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل .