بايرن ميونخ يرفض قرار فليك

أعربت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأحد، عن استيائها من الخطوة التي قام بها المدرب هانز فليك بالإعلان عن رحيله بنهاية الموسم الجاري، على الرغم أنه يرتبط بعقد مع النادي البافاري حتى صيف عام 2023.

وكان المدرب الألماني قد أعلن في تصريحات أدلى بها لشبكةسكاي سبورتسالتلفزيونية بعد الفوز بنتيجة 3-2 على فولفسبورغ في البوندسليغا: ”أخبرت اللاعبين اليوم أنني أبلغت إدارة النادي الأسبوع الماضي برغبتي في الرحيل بنهاية الموسم“.

وتابع المدرب الذي قاد العملاق البافاري إلى سداسية تاريخية الموسم الماضي: ”إنه قراري الذي اتخذته بعد تفكير عميق. شرحت الأسباب داخليًا مع المعنيين وستبقى مسألة داخلية في الوقت الراهن“.

ودار في الأيام الماضية حديث عن توتر العلاقة بين فليك والمدير الرياضي في النادي البافاري البوسني حسن صالحميدزيتش، على خلفية سياسة الانتقالات في الإدارة، لاسيما في ما يتعلق بقرار عدم التجديد لقلب الدفاع جيروم بواتينغ.

إدارة بايرن ميونخ تعلق على استقالة فليك

وقالت إدارة النادي البافاري أن فليك أبلغها بقرار الرحيل السبت، لكن الجانبين اتفقا على التركيز على مباراتي الأسبوع القادم ضد باير ليفركوزن الثلاثاء ثم ماينز السبت المقبل، كي لا يؤثر ذلك على التركيز للنادي بأكمله.

وأضاف النادي في بيان مقتضب: ”بايرن لا يوافق على الاعلان الأحادي الجانب الذي صدر عن هانز فليك وسنواصل المحادثات على النحو المتفق عليه بعد مباراة ماينز“.

وبعدما قاد بايرن إلى قمة الكرة العالمية على مدى 18 شهرًا، أعلن فليك السبت بعد الفوز على فولفسبورغ (3-2) في الدوري المحلي، عن رغبته في الرحيل عن النادي البافاري مع نهاية الموسم الحالي، مع تردد أنباء عن توجهه لخلافة يواكيم لوف في تدريب المنتخب الألماني بعد كأس أوروبا الصيف المقبل.

إدارة بايرن ميونخ ترفض استقالة هانز فليك

هل يراجع المدرب الألماني قرار الرحيل عن بايرن؟. المصدر: رويترز