برشلونة يدرس التعاقد مع نجم الجزائر

إدارة النادي الكتالوني تسعى إلى ضم نجم الجزائر في الميركاتو الصيفي

image

لاعبو منتخب الجزائر يحتفلون أمام كولومبيا. المصدر: Getty

أخبار الآن | برشلونة – إسبانيا (موندو ديبورتيفو)

إدارة برشلونة تسعى لضم نجم الجزائر

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يسعى لتدعيم خط دفاعه خلال الميركاتو الصيفي المقبل بصفقات جديدة، خاصة مع اقتراب رحيل الفرنسي صامويل أومتيتي عن صفوف الفريق.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أكدت في تقرير لها أن إدارة النادي الكتالوني تسعى للتخلص من أومتيتي خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد تراجع مردوده الفني في الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي يريد التعاقد مع مدافع أعسر بدلًا من أومتيتي، يمكنه اللعب في أكثر من مركز في الخط الخلفي لتشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان.

وأشارتموندو ديبورتيفوإلى أن النادي الكتالوني لم يستقر بعد على اسم معين للتعاقد معه، لكن تتضمن الترشيحات أليسيو رومانيولي قائد ميلان، الذي ينتهي عقده عام 2022، وليساندرو مارتينيز لاعب أياكس أمستردام، وماركوس سينسي مدافع فينورد.

برشلونة يفكر في التعاقد مع عيسى ماندي

وأضافت الصحيفة أن إدارة البلوغرانا تدرس التعاقد مع النجم الدولي الجزائري عيسى ماندي، مدافع ريال بيتيس، خاصة وأنه سينضم للفريق مجانًا نظرًا لإنتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

وقالت أنه على الرغم من كون ماندي يلعب بالقدم اليمنى، إلا أنه قادر على احتلال أي مركز في خط الدفاع، وعلى جانبي الملعب أيضًا، وهو ما يمنح المدرب الهولندي رونالد كومان مرونة كبرى في توظيفه.

وشارك عيسى ماندي خلال 24 مباراة بقميص ريال بيتيس في موسم الدوري الإسباني الجاري، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

برشلونة يدرس التعاقد مع نجم الجزائر
عيسى ماندي بقميص ريال بيتيس. المصدر: Getty

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.